البنتاغون يتهم موسكو بنشر سلاح فضائي في مدار قمر اصطناعي أميركي الملك يستقبل المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من سيدات عيرا ويرقا الأردن يشارك في بحث دولي للكشف عن إشارات الحياة في المجرة انطلاق أعمال المؤتمر والمنتدى الثاني للأعمال والاقتصاد الرقمي بالجامعة الأردنية الملك وسلطان عُمان يعقدان مباحثات في قصر بسمان الزاهر البنك الأردني الكويتي ومصرف بغداد الراعي الماسي لفعاليات المنتدى الاقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية بين العراق والأردن والمنطقة أمانة عمان تنظم يوما تراثيا ثقافيا سلطيا في اللويبدة مساء الخميس المياه : افتتاح ورشة نوعية المياه الجوفية الكرك.. لقاء تنموي حول آليات وفرص التمويل الأجنبي الصفدي يجري مباحثات موسعة مع نظيره الهنغاري المعايطة يلتقي رؤساء لجان الانتخاب قيادات صحفية: الصحافة الورقية لم تفقد دورها والتحول الرقمي ضرورة في ظلال يوم الاستقلال.. ابرز انجازات امانة عمان في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني الأمانة : حملات ازالة البسطات المخالفة مستمرة المعايطة يلتقي برؤساء لجان الانتخاب ويؤكد على الالتزام بالمعايير والقانون صندوق إستثمار أموال الضمان وسلطة العقبة الخاصة يبحثان تعزيز إستثمارات الصندوق في العقبة سلطة العقبة : 34 إتفاقية تعاون مع عدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص في مدينة العقبة. ما بعد الحرب... الضمان تدعو المنشآت المدينة للاستفادة من قرار إلغاء فائدة التقسيط قبل نهاية 31/8/2024
فن

مغني هندي يعلق على الشبه بينه وبين الرئيس الراحل حسني مبارك

{clean_title}
الأنباط -
عقب ضجة كبيرة أثارها في مصر، علق المغني الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا على الشبه الكبير بينه وبين الرئيس المصري الراحل حسني مبارك.

وفي حسابه على منصة "إنستغرام"، نشر بهاتاشاريا صورتين له، وبمقابلهما صورتان للرئيس مبارك، وكتب عليهما: "مذهل! أنا تريند في مصر".

وتفاعل نشطاء على "إنستغرام" مع المنشور، حيث علق أحدهم قائلا: "وحشتنا يا ريس ، كنت غايب فين الفترة دى كلها"، وأضاف آخر: "وحشتنا يا زعيم".

وجاء ذلك بعد أن انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، صور ومقطع فيديو لرجل يشبه الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، وهو المغني الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا، حيث فوجئ المتابعون المصريون بمدى الشبه بين بهاتاشاريا، ومبارك، مما أثار التعليقات الطريفة والتساؤلات عن هذا المغني الهندي.