ورشة حول إدارة مصادر المياه الجوفية بالأردن البنتاغون يتهم موسكو بنشر سلاح فضائي في مدار قمر اصطناعي أميركي الملك يستقبل المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من سيدات عيرا ويرقا الأردن يشارك في بحث دولي للكشف عن إشارات الحياة في المجرة انطلاق أعمال المؤتمر والمنتدى الثاني للأعمال والاقتصاد الرقمي بالجامعة الأردنية الملك وسلطان عُمان يعقدان مباحثات في قصر بسمان الزاهر البنك الأردني الكويتي ومصرف بغداد الراعي الماسي لفعاليات المنتدى الاقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية بين العراق والأردن والمنطقة أمانة عمان تنظم يوما تراثيا ثقافيا سلطيا في اللويبدة مساء الخميس المياه : افتتاح ورشة نوعية المياه الجوفية الكرك.. لقاء تنموي حول آليات وفرص التمويل الأجنبي الصفدي يجري مباحثات موسعة مع نظيره الهنغاري المعايطة يلتقي رؤساء لجان الانتخاب قيادات صحفية: الصحافة الورقية لم تفقد دورها والتحول الرقمي ضرورة في ظلال يوم الاستقلال.. ابرز انجازات امانة عمان في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني الأمانة : حملات ازالة البسطات المخالفة مستمرة المعايطة يلتقي برؤساء لجان الانتخاب ويؤكد على الالتزام بالمعايير والقانون صندوق إستثمار أموال الضمان وسلطة العقبة الخاصة يبحثان تعزيز إستثمارات الصندوق في العقبة سلطة العقبة : 34 إتفاقية تعاون مع عدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص في مدينة العقبة. ما بعد الحرب...
العقبة

نائب رئيس سلطة العقبة لـ"للأنباط ": العقبة تشهد حركة سياحية نشطه

{clean_title}
الأنباط -

الأنباط -دينا محادين
تشهد محافظة العقبه خلال عطلة عيد الفطر المبارك حركة سياحة نشطة وتوافد اعداد كبيرة من الزوار .

واكد مفوض السياحة ونائب رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة حمزة الحاج حسن لـ"للأنباط " ان محافظة العقبة شهدت خلال عطلة عيد الفطر المبارك حركة سياحية نشطة واجواء يملئها الفرح والسرور حيث أعدت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية في ساحة الثورة العربية الكبرى برنامجًا خاصًا من فعاليات وأنشطة ترفيهية ومعارض يدوية حتى يستمتع الزائرين.

ودخل العقبة من معابرها المختلفة أكثر من 80 ألف زائر، بما في ذلك معبر الدرة الحدودي الذي يربط العقبة بحقل السعودية وقد دخله 11 ألف زائر.


حيث ارتفعت نسبة الحجوزات في فنادق الخمسة نجوم وبلغت 92% خلال اليومين الثاني والثالث من أيام العيد.

وأكد تجار في المحافظة لـ"للأنباط " أن عطلة عيد الفطر قد كسرت حالة الركود للحركة السياحية والتجاري الذي شهدته العقبة خلال الفترة الماضيه حيث اسهم الحركة السياحيه خلال عطلة عيد الفطر المبارك إلى حد كبير في إنعاش القطاع السياحي و التجاري.


فضلا عن الأردنيين الذين يفضلون العقبة كواجهة سياحية مميزة تتوافر فيها جميع الخدمات السياحية. لا سيما وان العقبة تتمتع بمنتج سياحي فريد حيث عملت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الخاصة و كافة الجهات المعنية الى التنسيق والتنظيم لقظاء عطلة ممتعه وآمنة، خلال فقرات وفعاليات مناسبة لكافة الفئات العمرية من زوار العقبة وتوفير كافة المتطلبات الأساسية على الشواطئ والساحات وأماكن الترفيه لخدمة أهالي العقبة وزوارها.

و تسعى سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الى تسريع وتيرة التعافي للقطاع السياحي في العقبة وتوفير كل ما من شأنه قضاء تجربة مميزة.