العقبة

نائب رئيس سلطة العقبة لـ"للأنباط ": العقبة تشهد حركة سياحية نشطه

{clean_title}
الأنباط -

الأنباط -دينا محادين
تشهد محافظة العقبه خلال عطلة عيد الفطر المبارك حركة سياحة نشطة وتوافد اعداد كبيرة من الزوار .

واكد مفوض السياحة ونائب رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة حمزة الحاج حسن لـ"للأنباط " ان محافظة العقبة شهدت خلال عطلة عيد الفطر المبارك حركة سياحية نشطة واجواء يملئها الفرح والسرور حيث أعدت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية في ساحة الثورة العربية الكبرى برنامجًا خاصًا من فعاليات وأنشطة ترفيهية ومعارض يدوية حتى يستمتع الزائرين.

ودخل العقبة من معابرها المختلفة أكثر من 80 ألف زائر، بما في ذلك معبر الدرة الحدودي الذي يربط العقبة بحقل السعودية وقد دخله 11 ألف زائر.


حيث ارتفعت نسبة الحجوزات في فنادق الخمسة نجوم وبلغت 92% خلال اليومين الثاني والثالث من أيام العيد.

وأكد تجار في المحافظة لـ"للأنباط " أن عطلة عيد الفطر قد كسرت حالة الركود للحركة السياحية والتجاري الذي شهدته العقبة خلال الفترة الماضيه حيث اسهم الحركة السياحيه خلال عطلة عيد الفطر المبارك إلى حد كبير في إنعاش القطاع السياحي و التجاري.


فضلا عن الأردنيين الذين يفضلون العقبة كواجهة سياحية مميزة تتوافر فيها جميع الخدمات السياحية. لا سيما وان العقبة تتمتع بمنتج سياحي فريد حيث عملت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الخاصة و كافة الجهات المعنية الى التنسيق والتنظيم لقظاء عطلة ممتعه وآمنة، خلال فقرات وفعاليات مناسبة لكافة الفئات العمرية من زوار العقبة وتوفير كافة المتطلبات الأساسية على الشواطئ والساحات وأماكن الترفيه لخدمة أهالي العقبة وزوارها.

و تسعى سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الى تسريع وتيرة التعافي للقطاع السياحي في العقبة وتوفير كل ما من شأنه قضاء تجربة مميزة.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )