البنتاغون يتهم موسكو بنشر سلاح فضائي في مدار قمر اصطناعي أميركي الملك يستقبل المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من سيدات عيرا ويرقا الأردن يشارك في بحث دولي للكشف عن إشارات الحياة في المجرة انطلاق أعمال المؤتمر والمنتدى الثاني للأعمال والاقتصاد الرقمي بالجامعة الأردنية الملك وسلطان عُمان يعقدان مباحثات في قصر بسمان الزاهر البنك الأردني الكويتي ومصرف بغداد الراعي الماسي لفعاليات المنتدى الاقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية بين العراق والأردن والمنطقة أمانة عمان تنظم يوما تراثيا ثقافيا سلطيا في اللويبدة مساء الخميس المياه : افتتاح ورشة نوعية المياه الجوفية الكرك.. لقاء تنموي حول آليات وفرص التمويل الأجنبي الصفدي يجري مباحثات موسعة مع نظيره الهنغاري المعايطة يلتقي رؤساء لجان الانتخاب قيادات صحفية: الصحافة الورقية لم تفقد دورها والتحول الرقمي ضرورة في ظلال يوم الاستقلال.. ابرز انجازات امانة عمان في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني الأمانة : حملات ازالة البسطات المخالفة مستمرة المعايطة يلتقي برؤساء لجان الانتخاب ويؤكد على الالتزام بالمعايير والقانون صندوق إستثمار أموال الضمان وسلطة العقبة الخاصة يبحثان تعزيز إستثمارات الصندوق في العقبة سلطة العقبة : 34 إتفاقية تعاون مع عدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص في مدينة العقبة. ما بعد الحرب... الضمان تدعو المنشآت المدينة للاستفادة من قرار إلغاء فائدة التقسيط قبل نهاية 31/8/2024
العقبة

الفايز يؤكد أهمية تسهيل الدخول عبر المنافذ الحدودية إلى العقبة

{clean_title}
الأنباط -
 أكد رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف حميدي الفايز، أهمية تسريع وتسهيل إجراءات الدخول عبر المنافذ الحدودية إلى العقبة والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين والزائرين، وتسهيل إجراءات دخولهم دون أي تأخير أو تعطيل، كي تبقى عجلة الدخول متسارعة ضمن عمليات التفويج، وتلافيًا للازدحام.
وخلال تفقده، اليوم الخميس، مركز وادي اليتم والاطلاع على سير العمل في المركز، أشاد الفايز بجهود العاملين لتسهيل الدخول للزوار المحليين إلى مدينة العقبة لقضاء عطلة العيد فيها، والاستمتاع بطقسها المعتدل، خاصة في مثل هذه الأيام.
واستمع من مساعد مدير مركز جمرك اليتم المقدم محمد عليان، إلى الإجراءات التي تقوم بها دائرة الجمارك للتسهيل على المواطنين، لافتا إلى أن المؤشرات تدل على تزايد أعداد زوار العقبة، لقضاء عطلة عيد الفطر والاستمتاع بأجوائها الربيعية، إضافة إلى التسوق وحضور الفعاليات الفنية التي أعدتها السلطة خلال العيد.
--(بترا)