العقبة

العقبة الخاصة تطلق حملة ” إتركها نظيفة” خلال عطلة عيد الفطر

{clean_title}
الأنباط -

برعاية رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف حميدي الفايز أطلقت مفوضية البيئة في سلطة منطقة العقبة "حملة النظافة التوعوية العقبة خالية من البلاستيك" عبر المعابر الحدودية والجمركية والشواطئ العامة خلال عطلة عيد الفطر السعيد، بحضور مفوض البيئة الدكتور أيمن سليمان.

وقالت مديرية البيئة في سلطة منطقة العقبة تغريد المعايطة إن الحملة تهدف لحماية البيئة والحفاظ عليها من خلال توزيع النشرات التوعوية الخاصة بالحفاظ على نظافة البيئة والمرافق العامة للزوار القادمين خلال عطلة عيد الفطر السعيد عبر المعابر والمراكز الجمركية والشواطئ العامة في مدينة العقبة.

وأضافت أن الحملة بدأت صباح اليوم في مركز وادي اليتم بتوزيع أكياس قماش صديقة للبيئة خاصة على السيارات التي تدخل مدينة العقبة لاستخدامها تجنبا لإلقاء النفايات في شوارع المدينة. مشيرة إنه في الفترة المسائية سيتم توزيع الأكياس الورقية على المخابز الحجرية في المدينة .

وأشارت المعايطه أن السلطة تنفذ هذه الحملة بالتعاون والشراكة مع الإدارة الملكية لحماية البيئة وشركة " اورباسير " المسؤولة عن نظافة مدينة العقبة وبمشاركة متطوعي اللجان الشبابية في مركز الأميره بسمة و مبادرة حقق ومبادرة أترك آثراً ومتطوعي هيئة شباب كلنا الأردن
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )