ورشة حول إدارة مصادر المياه الجوفية بالأردن البنتاغون يتهم موسكو بنشر سلاح فضائي في مدار قمر اصطناعي أميركي الملك يستقبل المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من سيدات عيرا ويرقا الأردن يشارك في بحث دولي للكشف عن إشارات الحياة في المجرة انطلاق أعمال المؤتمر والمنتدى الثاني للأعمال والاقتصاد الرقمي بالجامعة الأردنية الملك وسلطان عُمان يعقدان مباحثات في قصر بسمان الزاهر البنك الأردني الكويتي ومصرف بغداد الراعي الماسي لفعاليات المنتدى الاقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية بين العراق والأردن والمنطقة أمانة عمان تنظم يوما تراثيا ثقافيا سلطيا في اللويبدة مساء الخميس المياه : افتتاح ورشة نوعية المياه الجوفية الكرك.. لقاء تنموي حول آليات وفرص التمويل الأجنبي الصفدي يجري مباحثات موسعة مع نظيره الهنغاري المعايطة يلتقي رؤساء لجان الانتخاب قيادات صحفية: الصحافة الورقية لم تفقد دورها والتحول الرقمي ضرورة في ظلال يوم الاستقلال.. ابرز انجازات امانة عمان في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني الأمانة : حملات ازالة البسطات المخالفة مستمرة المعايطة يلتقي برؤساء لجان الانتخاب ويؤكد على الالتزام بالمعايير والقانون صندوق إستثمار أموال الضمان وسلطة العقبة الخاصة يبحثان تعزيز إستثمارات الصندوق في العقبة سلطة العقبة : 34 إتفاقية تعاون مع عدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص في مدينة العقبة. ما بعد الحرب...
العقبة

العقبة الخاصة تطلق حملة ” إتركها نظيفة” خلال عطلة عيد الفطر

{clean_title}
الأنباط -

برعاية رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف حميدي الفايز أطلقت مفوضية البيئة في سلطة منطقة العقبة "حملة النظافة التوعوية العقبة خالية من البلاستيك" عبر المعابر الحدودية والجمركية والشواطئ العامة خلال عطلة عيد الفطر السعيد، بحضور مفوض البيئة الدكتور أيمن سليمان.

وقالت مديرية البيئة في سلطة منطقة العقبة تغريد المعايطة إن الحملة تهدف لحماية البيئة والحفاظ عليها من خلال توزيع النشرات التوعوية الخاصة بالحفاظ على نظافة البيئة والمرافق العامة للزوار القادمين خلال عطلة عيد الفطر السعيد عبر المعابر والمراكز الجمركية والشواطئ العامة في مدينة العقبة.

وأضافت أن الحملة بدأت صباح اليوم في مركز وادي اليتم بتوزيع أكياس قماش صديقة للبيئة خاصة على السيارات التي تدخل مدينة العقبة لاستخدامها تجنبا لإلقاء النفايات في شوارع المدينة. مشيرة إنه في الفترة المسائية سيتم توزيع الأكياس الورقية على المخابز الحجرية في المدينة .

وأشارت المعايطه أن السلطة تنفذ هذه الحملة بالتعاون والشراكة مع الإدارة الملكية لحماية البيئة وشركة " اورباسير " المسؤولة عن نظافة مدينة العقبة وبمشاركة متطوعي اللجان الشبابية في مركز الأميره بسمة و مبادرة حقق ومبادرة أترك آثراً ومتطوعي هيئة شباب كلنا الأردن