البنتاغون يتهم موسكو بنشر سلاح فضائي في مدار قمر اصطناعي أميركي الملك يستقبل المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من سيدات عيرا ويرقا الأردن يشارك في بحث دولي للكشف عن إشارات الحياة في المجرة انطلاق أعمال المؤتمر والمنتدى الثاني للأعمال والاقتصاد الرقمي بالجامعة الأردنية الملك وسلطان عُمان يعقدان مباحثات في قصر بسمان الزاهر البنك الأردني الكويتي ومصرف بغداد الراعي الماسي لفعاليات المنتدى الاقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية بين العراق والأردن والمنطقة أمانة عمان تنظم يوما تراثيا ثقافيا سلطيا في اللويبدة مساء الخميس المياه : افتتاح ورشة نوعية المياه الجوفية الكرك.. لقاء تنموي حول آليات وفرص التمويل الأجنبي الصفدي يجري مباحثات موسعة مع نظيره الهنغاري المعايطة يلتقي رؤساء لجان الانتخاب قيادات صحفية: الصحافة الورقية لم تفقد دورها والتحول الرقمي ضرورة في ظلال يوم الاستقلال.. ابرز انجازات امانة عمان في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني الأمانة : حملات ازالة البسطات المخالفة مستمرة المعايطة يلتقي برؤساء لجان الانتخاب ويؤكد على الالتزام بالمعايير والقانون صندوق إستثمار أموال الضمان وسلطة العقبة الخاصة يبحثان تعزيز إستثمارات الصندوق في العقبة سلطة العقبة : 34 إتفاقية تعاون مع عدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص في مدينة العقبة. ما بعد الحرب... الضمان تدعو المنشآت المدينة للاستفادة من قرار إلغاء فائدة التقسيط قبل نهاية 31/8/2024
فن

الفنانة نسرين سروري نجمة العيد بالفجيرة ولأول مرة

{clean_title}
الأنباط -

تستعد الفنانة نسرين سروري للمشاركة في مسرحية " بوردنــق" خلال أيام عيد الفطر المبارك ، وستعرض المسرحية على خشبة مسرح مركز الفجيرة الإبداعي أول أيام عيد الفطر ،ويشاركها بالبطولة الفنان بلال عبدالله، الفنانة صوغه، الفنان محمود القطان، احمد خميس، مواري، حميد فارس، عبيد الهرش، إبراهيم القحومي، عبدالله الرشيدي، عهود النويس وغيرهم من الفنانين المبدعين من الإمارات العربية المتحدة.
مسرحية بوردنق من إخراج مبارك ماشي، و تأليف حميد فارس، ما بين الكوميديا والرعب والرسائل المبطنة، وتسليط الضوء على الأشخاص الذين ينتهكون قيم المجتمع، ويتضمن العمل المسرحي مزيجا من الكوميديا والتراجيديا، بهدف إيصال رسائل توعوية إلى أفراد المجتمع في إطار فني متقن.
مسرحية " بوردنق "يشرف عليها علي عبيد الحفيتي، مدير عام أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة ، موكدا إن أكاديمية الفجيرة للفنون، تعمل على تكريس الأعمال المسرحية في الإمارة، من خلال تنمية مواهب ومهارات منتسبيها، وذلك تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، رئيس مجلس أمناء الأكاديمية، الذي يؤكد باستمرار أهمية دور المسرح كأب للفنون، خصوصا في نشر الرسائل التوعوية والتثقيفية التي تستهدف جميع فئات المجتمع.
وسبق للفنانة نسرين سروري مشاركتها بالعديد من الإعمال المسرحية كان أخرها مع الفنان السعودي عبدالله السدحان في مسرحية أكشن يا عمري بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل درامي "قرة عينك".
وأعربت الفنانة نسرين سروري عن سعادتها بهذه التجربة المميزة خصوصا وإنها تشارك إلى جانب نخبه من نجوم الإمارات لأول مرة ، خصوصا الفنانة القديرة صوغه التي اكتسبت من خلال وجودها بهذا العمل الخبرة خاصة في العروض المسرحية الكوميدية ، لتطل من خلال هذا العمل المسرحي " بوردنق " على الجمهور الإماراتي أول وثاني وثالث أيام عيد الفطر المبارك .