الحنيطي يستقبل عدداً من السفراء المعتمدين لدى المملكة الأردن يدين قرار الكنيست الإسرائيلي بتصنيف الأونروا منظمة إرهابية الإحصاءات: إعلان نتائج نشاط الاقتصاد غير الرسمي في الربع الأول 2025 أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا "المناصير للباطون الجاهز" تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية الحنيطي يستقبل قائد القوات الفرنسية البحرية في منطقة المحيط الهندي "الأراضي" تطلق غدا خدمة الاعتراض الإلكتروني على القيمة الإدارية الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس "سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية
اقتصاد

تعيين الدكتور علي الوزني عضواً في مجلس إدارة الإتحاد الأردني لشركات التأمين

{clean_title}
الأنباط -

قرر مجلس ادارة الاتحاد الأردني لشركات التأمين اعتبارا من تاريخ 4/4/2024 تعيين الدكتور علي الوزني ليكون عضوا في مجلس إدارة الإتحاد الأردني لشركات التأمين بدلا من السيد عماد الحجة المدير العام السابق للشركة المتحدة للتأمين الذي شغل هذا المنصب لغاية 31/12/2023.
ويشغل الوزني منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة الخليج للتأمين – الأردنgig ولديه مسيرة حافلة بالنجاح وسنوات من الخبرة المتنوعة والخلفية المهنية الغنية بالعمل كمدير عام ورئيس تنفيذي في سوق التأمين الأردني في عدد من شركات التأمين في المملكة، وسبق له أن انتخب رئيسا للاتحاد الأردني لشركات التامين للدورة الرابعة عشرة للفترة من 2015-2017 والخامسة عشرة من عام 2017 ولغاية شباط 2018 ورئيسا للجمعية الأردنية للتأمينات الصحية، ولديه مساهمات مهمة على صعيد صناعة التأمين في الأردن، حيث يحمل شهادة الدكتوارة في التسويق وشهادة الماجستير في ادارة الأعمال وبكالوريوس محاسبة وإدارة اعمال وكذلك حاصل على شهادة ACII من معهد التأمين القانوني في لندن ويشغل منصب عضو مجلس ادارة في عدة شركات تأمين عربية وعضو اللجنة التنفيذية للصندوق العربي لتأمين أخطار الحربAWRIS وعدة مناصب في مؤسسات اقتصادية ومهنية داخل وخارج المملكة.