محليات

إعلان الفائزين بجائزة التميُز الوظيفي للعام (2023) لموظفي سلطة منطقة العقبة الخاصة

{clean_title}
الأنباط -



رعى رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف حميدي الفايز في مسرح معاذ الكساسبة، إعلان الفائزين بجائزة التميُز الوظيفي للعام (2023) لموظفي سلطة منطقة العقبة الخاصة بحضور أعضاء مجلس المفوضين ومدراء السلطة.

وأكد الفايز في كلمته على أهمية دور التميز والإبداع الوظيفي في الإرتقاء بالأداء المؤسسي للسلطة وتحقيق الرؤية الملكية في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، مشيراً إلى أن الجائزة هي حافز من السلطة للموظفين لتطوير أدائهم الوظيفي وإبتكار أساليب جديدة وإبداعية بهدف تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمستثمرين.

 
وأضاف إن كل من تقدم من الزملاء والزميلات للمشاركة بالجائزة هو فائزٌ، وبارك لجميع الفائزين، متمنياً من الجميع بذل المزيد من الجهد والعطاء والتميز والإبداع وجعل سلطة منطقة العقبة إنموذجا يحتذى به وأن تكون قدوة لباقي المؤسسات باعتماد هذه الجائزة.

وبدوره عبر المفوض المالي والإداري في السلطة علي البياضي العجارمة اعتزازه وتقديره لفريقي إدارة وتقييم المشاركين بالجائزة، على الجهود المبذولة لإبراز التميٌز الذي حققته السلطة والبناء عليه بجهود وسواعد كوادرها البشرية مؤكداً أن الجائزة هي وسيلة لتعزيز ثقافة التميز والإبداع واكتشافات الطاقات الإبداعية لدى الموظفين بكافة الدرجات الوظيفية.

وفي الختام سلم الفايز جوائز التميز الوظيفي لسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة للموظفين الفائزين بالجائزة، حيث فاز عن الفئة القيادية الموظف الغزالي السعدوني وعن فئة الموظف الإداري الموظف حسن الهنداوي في حين فاز عن فئة الموظف الميداني جعفر البرديني كما سلم راعي الفعالية الشهادات التقديرية لفرق العمل في الجائزة .
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )