انطلاق التعداد السكاني الشامل لمدينة العقبة فصل التيار الكهربائي عن مناطق في بني كنانة غدا الأورومتوسطي يطالب بالضغط على إسرائيل لوقف جريمة التهجير القسري بحق الفلسطينيين هيئة تنظيم الطيران تشارك في اجتماع الطيران المدني لمنطقة الشرق الأوسط إدارة مكافحة المخدرات تُلقي القبض على 26 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع تسع قضايا وحملات أمنيّة في مختلف محافظات المملكة وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان الوطني لتطوير المناهج يشارك في المؤتمر الدولي الثالث لجائزة خليفة التربوية إخلاء عدة قرى في جزيرة مالوكو الإندونيسية جراء ثوران بركان شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة المستشفى الميداني الأردني غزة /78 يجري عملية جراحية نوعية نادي الاتحاد يتصدر الأسبوع الأول لدوري المحترفات تخصيص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي طقس دافئ في اغلب المناطق حتى الثلاثاء تحليل ميدانى يحمل صيغة ! الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" هل الذكور أذكى من الإناث في الرياضيات؟ دراسة تكشف نتائج مثيرة (الأعلى على الاطلاق ) اسعار الذهب محليا خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها هل التفاح يزيد الوزن؟
منوعات

5 أضرار لن تتوقعها عن النسكافيه

{clean_title}
الأنباط -

يُعد النسكافيه من المشروبات الشهيرة التي يفضلها الكثيرون لمذاقه المُنعش ودوره في تحفيز التركيز النشاط، إلا أن له أضراراً لا يعرفها الكثير.

 

 

 

أضرار النسكافيه:

الإدمان: قد يُسبب الإفراط في تناول النسكافيه الإدمان على الكافيين، مما يُؤدّي إلى أعراض انسحاب مثل الصداع والتعب والأرق.

الأرق: قد يُسبب الكافيين الموجود في النسكافيه الأرق واضطرابات النوم، خاصةً عند تناوله في وقت متأخر من اليوم.

زيادة ضغط الدم: قد يُسبب الكافيين ارتفاع ضغط الدم، لذلك يجب على مرضى ضغط الدم العالي الحذر من تناول النسكافيه.

اضطرابات الجهاز الهضمي: قد يُسبب النسكافيه اضطرابات الجهاز الهضمي مثل عسر الهضم والحموضة المعوية.

هشاشة العظام: قد يُؤدّي الإفراط في تناول النسكافيه إلى هشاشة العظام، خاصةً عند النساء بعد انقطاع الطمث.