محليات

لواء الجامعة تحصد المركز الأول في مسابقة المسرح المدرسي على مستوى الأقاليم والوزارة

{clean_title}
الأنباط -


حصدت مديرية التربية والتعليم للواء الجامعة على المركز الأول في مسابقة المسرح المدرسي على مستوى الأقاليم والوزارة، وذلك بفوز مدارس ميار الدولية في المركز الأول في المسابقة التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم / إدارة النشاطات التربوية، بداية الفصل الدراسي الثاني، للعام الدراسي 2023 / 2024

وقد هنأ مدير التربية والتعليم للواء الجامعة،،،السيد. عبد الحكيم أحمد سليمان الشوابكة، أسرة مدارس ميار الدولية على هذا الإبداع والتميز ، بعد الأداء المسرحي المذهل ، الذي قدم أمام لــجنــة تحكيم متـخصصة من قبل وزارة التــربية والتعليم، والتــي بدورها أبدت إعجابــها الكبير بتــكامل عنــاصر المسرحية.

وقال الشوابكة بأن المسرح المدرسي يأتي انسجامًا مع فلسفة وزارة التربية والتعليم، وخططها التي تسعى لصقل شخصية الطالب ، والدمج بين البرامج المنهجية واللامنهجية داخل المدرسة، مضيفًا بأن تربية لواء الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بالأنشطة اللامنهجي في مدارسها، وهذا دليل على اتساع الرؤى ، والعمل المدروس لأهمية ودور الثقافة والفنون في صقل شخصية الطلبة ، وتعزيزها.

وثمن الشوابكة دور قسم النشاطات التربوية في لواء الجامعة ممثلة برئيس قسم النشاطات التربوية بالوكالة د. رشاد التخاينة، ومسؤولة النشاط الفني والمسرحي السيدة. ابتهال العمري، في إظهار هذه الطاقات المبدعة والمتميزة، التي عكست حجم التميز والإبداع في مدارس اللواء.

يذكر بأن مدارس ميار الدولية قد شاركت في مسابقة المسرح المدرسي بمسرحية (بهلول في عمـــون )، والتي تأتي ضمن تحضيرات وزارة التربية والتعليم لاختيار العرض المسرحي الذي سيشارك في مهرجان المسرح المدرسي العربي الأول الذي تقيمه وزارة التربية والتعليم في أيار القادم بمشاركة عدد من الدول العربية.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )