مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد 12 شهيدا جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في غزة اتفاقية لتدريب 25 شابا وشابة في مجال صيانة الطيران الملك يترأس جولة جديدة من مبادرة "اجتماعات العقبة"
محليات

سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الاردن بمبادرة من الهلال الاحمر الاماراتي

سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الاردن بمبادرة من الهلال الاحمر الاماراتي
الأنباط -


بدأت سفارة الإمارات العربية المتحدة في عمّان تنفيذ مشروع إفطار صائم في الأردن والمقدم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي حيث استهلت شهر رمضان الفضيل بتقديم مئات الوجبات يومياً إلى مستحقيها من الأسر المتعففة في العديد من المناطق والمحافظات ومخيمات اللاجئين في الأردن.

وقامت السفارة بالتنسيق مع الجهات الرسمية وبالتعاون مع الهلال الاحمر الأردني لتنفيذ عمليات توزيع وجبات الافطار وإقامة موائد الرحمن ضمن أسس وبرامج متكاملة يراعى فيها جودة الوجبات وتوزيعها على مستحقيها بشكل مريح ومنظم.

ويأتي تنفيذ مشروع افطار صائم في إطار الوشائج والعلاقات الاخوية التي تجمع الشعبين الشقيقين وضمن أواصر التكافل الاجتماعي والاستفادة من رحمة شهر رمضان الفضيل تجاه الأشقاء.

يشار بأن سفارة الامارات العربية المتحدة في عمّان قد بدأت عمليات تنفيذ المشاريع الخيرية في شهر رمضان الفضيل بتوزيع أطنان من التمور على مستحقيها، وستواصل تنفيذ مشاريع رمضان الخيرية بتنفيذ مشاريع طرود غذائية وقسائم شرائية وزكاة فطر .