محليات

المبيضين يشيد بالجهود الصحفية النوعية لـ "الأنباط"

{clean_title}
الأنباط -
وزير الاتصال الحكومي في عرين "الأنباط"

الجغبير: "الأنباط" ستبقى المنبر الوطني المدافع عن ثوابت الدولة

الأنباط – خليل النظامي

استقبل المدير العام ورئيس هيئة التحرير حسين الجغبير وأسرة صحيفة الانباط وزير الاتصال الحكومي الدكتور مهند مبيضين والوفد المرافقة له في زيارة رسمية أجراها المبيضين لصحيفة الأنباط أمس الأثنين في مقر الصحيفة.
واستهل المبيضين زيارته بجولة إجراها على وحدات وأقسام الصحيفة، والتقى مجموعة من الصحفيين، وإطلع خلالها على طبيعة الممارسة المهنية لـ الصحفيين، وأشاد بالجهود الكبيرة والنوعية التي يبذلها الصحفيين على الصعيدين المهني والوطني.
وجرى على هامش الزيارة إجتماع جمع المبيضين مع عدد من كتاب وصحفيي "الأنباط"، بحضور رئيس هيئة التحرير والمدير العام حسين الجغبير، وأمين عام وزارة الاتصال الدكتور زيد النوايسه، تم فيه بحث التحديات التي تواجه الصحيفة والحلول والمقترحات للنهوض باوضاعها، ومناقشة العديد من التحديات التي تواجة الصحافة والإعلام بشكل عام، والصحافة الورقية على وجه الخصوص، ومناقشة جملة من القضايا السياسية والاقتصادية المحلية والإقليمية والدولية.
وأشار الى الدور الوطني الهام والمؤثر الذي تؤديه صحيفة "الأنباط" كـ منبر إعلامي وطني، إزاء العديد من القضايا الهامة والمفصلية التي مر بها الأردن الغالي، لافتا الى إضطلاعها الكبير والمستمر بـ حملات التوعية الوطنية والمجتمعية، فضلا عن الدفاع عن الوطن وجهودها في التصدي الى حملات التشوية التي تمارس ضد الأردن.
بدوره، أكد رئيس هيئة التحرير والمدير العام للصحيفة حسين الجغبير أن "الأنباط" وأسرتها الصحفية كانت وما زالت وستبقى المنبر الإعلامي الوطني المدافع عن ثوابت الدولة الأردنية، مشيرا الى مساهمتها الكبيرة في توجية الرأي العام المحلي بشكل إيجابي وصحي إزاء الكثير من التحديات والصعوبات والحملات المسمومة التي مورست على الأردن الغالي نظاما وحكومة وشعبا.


تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )