محليات

جماعة عمان لحوارات المستقبل تدعو إلى التمسك بسلاح المقاطعة

{clean_title}
الأنباط -

دعت جماعة عمان لحوارات المستقبل في بيان اصدرته اليوم جماهير الامة الى التمسك بسلاح المقاطعة، كاقوى وامضى الاسلخة التي تملكها جماهير امتنا في هذة المرحلة، والتي تسيطيع من خلاله التخفيف من غلو العدوان الصهيوني الغربي على امتنا عموما، وعلى قطاع غزة على وجه الخصوص.

ودعت الجماعة في بيانها جماهير الامة الى عدم الالتفات او الاستماع الى المنادين بانهاء المقاطعة، او التقليل من تأثيرها، بل والزعم بانها مضرة، لانها تسبب في بطالة بعض العاملين في الوكالات التي تتم مقاطعة بضاعتها. ويصورون الأمر وكأن المقاطعة هي سبب بطالة شباب الأمة، للتغطية على الأسباب الحقيقية للبطالة. وهي سؤ ادارة موارد الامة وغياب العدالة.

وقالت الجماعة في بيانها :ان تحقيق الانتصار وحماية الاوطان يحتاجان الى تضحيات، فهل من المعقول ان يتم تسليم الأوطان حتى لايقع شهداء من ابنائها؟!.

وأضافت الجماعة في بيانها :اذا كانت المقاطعة قد سببت بفقدان عدد محدود من أبناء الامة لعملهم بصورة مؤقته، فان هذه المقاطعة قد سببت خسائر فادحة للعدو وداعميه مصدقا لقوله تعالى (وَلَا تَهِنُوا فِي ابْتِغَاءِ الْقَوْمِ ۖ إِن تَكُونُوا تَأْلَمُونَ فَإِنَّهُمْ يَأْلَمُونَ كَمَا تَأْلَمُونَ ۖ وَتَرْجُونَ مِنَ اللَّهِ مَا لَا يَرْجُونَ ۗ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا) لذلك فاننا ندعو الى توسيع دائرة المقاطعة لكل منتجات العدو وداعميه، حتى يدرك اننا امة لاتستسلم لعدوها، ولا تتأخر في تقديم التضحيات في سبيل استعادة حقوقها.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )