محليات

الشوابكة مدير تربية لواء الجامعة يرعى احتفال ذكرى يوم تعريب الجيش العربي الأردني.

{clean_title}
الأنباط -



تحت رعاية مدير التربية والتعليم للواء الجامعة،،، السيد. عبد الحكيم أحمد سليمان الشوابكة ، أقيم في مدرسة تلاع العلي الثانوية للبنات، احتفالًا بمناسبة ذكرى يوم تعريب قيادة الجيش العربي الأردني الذي يصادف في الأول من آذار من كل عام، بحضور رئيس قسم النشاطات التربوية بالوكالة د. رشاد التخاينة، ورئيس مجلس التطوير التربوي للمديرية السيد. عمر العموش، والمشرفين والمشرفات التربويين، ومجلس أولياء الأمور. 

وقال الشوابكة خلال كلمة ألقاها :" بأن الأول من آذار يوم مجيد من أيام الوطن عابق بالمجد والفرح والسرور، تحملنا  فيه ذاكرة الوطن وأيامه الخالدة إلى عقود عندما دوى صوت  جلالة المغفور له الحسين بن طلال" طيب الله ثراه "، بنبراته القوية المعهدوة، واتخذ قراره القومي والتاريخي بتعريب قيادة الجيش العربي، وذلك بإعفاء الجنرال كلوب من منصبه، وتعيين ضابط أردني قائدًا للجيش، ليكون جيشًا عربيًا هاشميًا يليق بعروبته وأمجاده. 
كما تخلل الحفل معرض القرية العالمية باللغة الإنجليزية، ومعرض التجارب العلمية، والمعرض الفني التي قدمته طالبات مدرسة تلاع العلي الثانوية. 

وفي نهاية الحفل كرم مدير التربية والتعليم للواء الجامعة مجلس أولياء الأمور ، لجهودهم الكبيرة وتعاونهم المستمر مع المدرسة.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )