التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد
محليات

مطار الملكة علياء الدولي يستقبل مسارين مباشرين جديدين من المملكة المتحدة

مطار الملكة علياء الدولي يستقبل مسارين مباشرين جديدين من المملكة المتحدة
الأنباط - استقبل مطار الملكة علياء الدولي، مسارين مباشرين جديدين من المملكة المتحدة؛ إيذانا بتوفير 4 رحلات أسبوعية من لندن ستانستيد، و3 رحلات أسبوعية من مانشستر، عبر الخطوط الملكية الأردنية.
وبحسب بيان لمجموعة المطار الدولي، تسلّط هذه الخطوة الضوء على التزام المجموعة بتوسيع شبكة وجهات المطار؛ بضم مسارات مباشرة إضافية إلى المدن العالمية الجاذبة للزوار، فضلًا عن التزامها بتعزيز السياحة القادمة إلى الأردن، وتلبية احتياجات المسافرين بغرض الترفيه والعمل على حد سواء.
وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة نيكولا دفيليير: "يُسعدنا الإعلان عن أحدث مسارين إلى لندن ستانستيد ومانشستر؛ تعزيزا لشبكة وجهاتنا وتزويد مسافرينا بخيارات سفر أوسع نطاقًا، لا سيما في ضوء نظام التأشيرات الإلكترونية الجديد، الذي عزز إمكانية سفر الأردنيين إلى المملكة المتحدة بأسعار معقولة".
وأضاف "بجهود كبيرة يبذلها فريق عملنا في مجموعة المطار الدولي، وبالاستفادة من شراكاتنا القيمة، فإننا نعمل بجد للترويج للمملكة، بوصفها وجهة سياحية رائدة وربط عمان بالمراكز الإقليمية الرئيسية عبر مطار الملكة علياء الدولي؛ البوابة الجوية الرئيسية للأردن على العالم؛ حيث يمكن لكل مسافر أن يستمتع بتجربة مرحبة يشعر فيها كأنه في بيته".