محليات

3.700 مليون دينار لتعبيد طرق بمناطق لواء بني عبيد

{clean_title}
الأنباط - قال رئيس بلدية بني عبيد المهندس جمال ابوعبيد، إن البلدية خصصت 3.700 مليون دينار لتعبيد الطرق في مناطق اللواء كافة.
وأضاف لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الجمعة، إن البلدية خصصت أيضا 700 ألف دينار لفتح الطرق وتعبيدها في مناطق اللواء كافة، وخصصت 200 ألف دينار لإعادة تأهيل الطرق وترقيع الحفر فيها.
وأكد، أن عملية تعبيد الطرق وإعادة تأهيلها يهدف إلى تحسين البنية التحتية وتوفير بيئة مرورية آمنة ومريحة للسكان والمارة وتعزيز الراحة والسلامة للمواطنين.
وأضاف بني عبيد، أن عملية تعبيد الطرق وإعادة تأهيل مناطق بني عبيد ستعمل على تحسين جودة الحياة للسكان وتسهيل وصولهم إلى المدارس والمستشفيات والمرافق الأخرى في اللواء والمحافظة بسهولة ويسر، كما سيسهم في تعزيز النشاط الاقتصادي وجذب المزيد من الاستثمارات إلى المنطقة.
وزاد، أن المواطنين سيستفيدون من هذا المشروع بشكل كبير، عبر تقليل زمن الانتظار والازدحام المروري والحفاظ على قوام الطرق لفترة أطول، مما يقلل من تكاليف الصيانة المستقبلية، إضافة إلى تعزيز التنمية العمرانية وتحسين الجودة الحضرية للمدينة.
وأكد، أن أعمال تعبيد الطرق وإعادة تأهيل مناطق بني عبيد ستبدأ قريبا، حيث يجري العمل على قدم وساق لضمان الانتهاء من الأعمال في أقرب وقت ممكن، لتحقيق الفوائد الشاملة للمجتمع المحلي وزوار المنطقة في أسرع وقت ممكن، لافتا إلى التزام البلدية بتحسين البنية التحتية وتطوير الخدمات العامة لتلبية احتياجات السكان.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )