التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد
محليات

العرقان :مشاركة الملك في الإنزال الجوي لتقديم لمساعدات الإنسانية للأهل في غزة لا يقوم به إلا القادة العظماء

العرقان مشاركة الملك في الإنزال الجوي لتقديم لمساعدات الإنسانية للأهل في غزة لا يقوم به إلا القادة العظماء
الأنباط -
خيرو العرقان : الفعل الشجاع للملك بالمشاركة في الإنزال الجوي لتقديم لمساعدات الإنسانية للأهل في غزة لا يقوم به إلا القادة العظام. 

الانباط يوسف المشاقبة. 
اشاد رئيس غرفة تجارة المفرق الدكتور خيرو ارشيد العرقان المشاقبة جهود جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه تجاه دعم الأشقاء في فلسطين ووقف العدوان الغاشم على قطاع غزة.

وأضاف الدكتور العرقان ان جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه بمواقفه المشرفة والشجاعة يسجل في التاريخ، موضحا ان مشاركة جلالته شخصيا في الإنزال الجوي لتقديم لمساعدات الإنسانية للأهل في غزة إشارة واضحة لمواصلة الوقوف إلى جانب الاهل في غزة وإيصال المساعدات الإنسانية والإغاثية لهم.

وأكد الدكتور العرقان ان الأردن قيادة وحكومة وشعب يبذلون جهود كبيرة من أجل ووقف فوري لإطلاق النار في غزة وحماية المدنيين والعمل على استمرار تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية للأهل في قطاع غزة.

وأشار الدكتور العرقان إلى أننا جمعيا نلتف خلف القيادة الهاشمية الخكيمة ومواقفه المشرفة والشجاعة بالدفاع عن الشعب الفلــ.سطيني الشقيق والعمل على الوقف الفوري لاطلاق النار وحماية المدنيين وسرعة تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية للأهل في قطاع غزة، حيث كان لوقوف جلالته إلى جانب الأشقاء في فلسطين وقطاع غزة والذي ادخل الفرحة على أبناء غزة الملهوفين في هذا الفعل الشجاع والذي لا يقوم به إلا القادة العظام.

وأكد الدكتور العرقان اننا سنبقى على العهد سائرون خلف القيادة الهاشمية الخكيمة.