اقتصاد

شركة "كوماك" الصينية تعلن إقلاع طائرتين نفاثتين في رحلات تجريبية بجنوب شرق آسيا

{clean_title}
الأنباط -
التقى امين عمان الدكتور يوسف الشواربة ، اليوم الثلاثاء ، في مكتبه السفيرة التونسية في عمان مفيدة الزريبي ، وبحث معها سبل تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات في مجالات العمل البلدي والثقافي .

وأكد أمين عمان عمق العلاقات التاريخية المميزة التي تربط المملكة الاردنية الهاشمية وجمهورية تونس الشقيقة , لافتا الى وجود مجالات كبيرة للتعاون بين عمان وتونس ، وان الامانة على جاهزية تامة لتقديم كافة الإمكانيات لتونس خاصة ما يتعلق بمنظومة الخدمات الإلكترونية وفي كافة المجالات . 

وعرض الشواربة  خلال اللقاء  خطة الامانة الإستراتيجية 2022 _ 2026  وابرز مشاريع امانة عمان  الحالية وخططها المستقبلية لخدمة المدينة ، ومشاريع تعزيز خدمات منظومة النقل العام  بما ينعكس ايجابا على تطور المدينة وتقدمها خاصة في مجالات النقل و الطاقة البديلة، إضافة الى الجهود التي تبذلها الامانة لمعالجة التحديات التي تواجه المدينة في ظل ازدياد عدد السكان و الضغط على البنى التحيتة.

واشارت السفيرة الزريبي الى عمق العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين ، و بالجهود التي تبذلها امانة عمان في دعم البرامج و المشاريع التي تسهم في تقديم افضل الخدمات للمواطنين و تحسين نوعية حياتهم.

ولفتت الى اهمية تعزيز التعاون في مجالات التغير المناخي التي تمتلك مدينة عمان خطة استراتيجية وتنفيذية في هذا المجال وفقا لامين عمان الدكتور الشواربة .
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )