اقتصاد

العرقان : مع الملك للأبد لمواصلة مسيرة العطاء والإنجاز.

{clean_title}
الأنباط -
رئيس غرفة تجارة المفرق خيرو العرقان يلتقي العيسوى ويشيد بمواقف الملك تجاه دعم الاهل في غزة.

الانباط يوسف المشاقبة.
ثمن رئيس غرفة تجارة المفرق الدكتور خيرو العرقان المشافبة جهود ومواقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه تجاه دعم القضية الفلسطينية وحماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف.

وأضاف الدكتور العرقان خلال لقائه برئيس الديوان الملكي الهاشمي معالي يوسف العيسوى ان جلالته يجوب العالم من أجل وقف العدوان الغاشم على قطاع غزة وحماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية والإغاثية للأهل في قطاع غزة، منوها ان جلالته يبذل جهود كبيرة تجاه دعم الأشقاء الفلسطينين.

وأشار الدكتور العرقان إلى أننا في هذه الأيام نستذكر مواقف جلالته والنهضة الكسرة التي تحققت في عهد جلالته والتي استطاع الأردن ان إنجاز الكثير من المشاريع الريادية والتي ساهمت في تحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار الدكتور العرقان إلى أن في يوم اليوبيل الفضي نتقدم بالتهاني والتبريكات إلى سيدي ابا الحسين بهذه المناسبة الغالية، وهو يوم تسلمكم الراية فقد كنتم وما زلتم رمزا لنا في حب الوطن والولاء والإنتماء، وتابعتم مسيرة جلالة المغفور له بإذن الله الملك الحسين في بناء دولة حديثه تنعم بالديموقراطية، مستمدين منكم قوتنا وفخرنا كشعب اردني
وكذلك يمثل لنا يوم اليوبيل الفضي لحظة فارقة في تارخ المملكة الردنية الهاشمية.

وأضاف الدكتور العرقان نفخر في هذا اليوم بمرور 25 عاما على تسلم جلالتكم الراية الهاشمية وسلطاتكم الدستورية مكملا لمسرة البناء والتطوير التي ارساها المغفور له بإذن الله جلالة الملك الحسين.
وأكد الدكتور العرقان وقوف ابناء الوطن مع جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وأننا على العهد سائرون لمواصلة مسيرة العطاء والإنجاز.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )