العقبة

مستشفى "بن زايد" مستمر ب تقديم خدماته لابناء محافظة العقبة

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط - دينا محادين

عقد إجتماع لبحث تطورات صدور كتاب تكليف 25 ممرض قانوني من كوادر المستشفى إلى مستشفيات مختلفة في المحافظات، برئاسة محافظة العقبة خالد الحجاج وحضور رئيس مجلس محافظة العقبة عماد عمرو ومدير عام المستشفيات في وزارة الصحة الدكتور عماد ابو يقين ومدير صحة العقبة الدكتور جمال عبيدات ومدير المستشفى الميداني الدكتور محمد كريشان، وتحدث محافظ العقبة المتابع للملف منذ يوم أمس بعد عقده إجتماع في دار المحافظة للوقوف على سبب الإعتراض من قبل كوادر التمريض ، حيث تمت المتابعة مع معالي وزير الداخلية ومعالي وزير الصحة، تم بحث كافة الجوانب المتعلقة بهذا الكتاب وخطط وزارة الصحة لتطوير المستشفى والمشاريع المدرجة للمستشفى على موازنة مجلس محافظة العقبة.
وبين الدكتور عماد ابويقين ان هدف التكليف هو تدريب وتأهيل الكوادر على التعامل مع مرضى غسيل الكلى، حيث أن إفتتاح قسم غسيل الكلى سيكون قريبا جدا بعد تخصيص المبالغ اللازمة من قبل مجلس المحافظة.
بدوره وجه محافظ العقبة بضرورة الإسراع بتنفيذ الصرف الصحي للمستشفى وطرح العطاء من خلال لجنة العطاءات في المحافظة.
وأكد رئيس مجلس محافظة العقبة عماد عمرو على دعم المجلس الكامل لكل إحتياجات المستشفى والقطاع الصحي في المحافظة بشكل عام مشيرا إلى أن المستشفى الميداني كان وما زال على رأس أولويات المجلس ، مؤكدا في الوقت ذاته على تأييده لخطة تدريب الكوادر الطبية في المستشفى قبيل إفتتاح قسم الكلى.
من جهتهم أكد الحضور أهمية تغليب المصلحة العامة على اي مصالح شخصية مشيدين بدور مؤسساتنا الرسمية وخصوصا قطاع الصحة في تقديم الخدمة الفضلى للمواطن والزائر للعقبة.
يذكر أن وزارة الصحة تعمل ضمن إستراتيجية لتحسين كافة الخدمات المقدمة للمواطن في كافة المستشفيات والمراكز التابعة للوزارة.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )