محليات

الشرفات : بلدية الصفاوي دون عجز مالي بعد نجاح خطتها في الإصلاح المالي

{clean_title}
الأنباط -
رئيس بلدية الصفاوي خميس الشرفات يؤكد : وضع البلدية مريح وتحملنا أعباء التوظيف عن المؤسسات الأخرى وتوزيعها بعدالة.

الانباط يوسف المشاقبة.
كشف رئيس بلدية الصفاوي خميس الشرفات  نجاح خطة الإصلاح المالي الاخيرة الذي نفذته البلدية من خلال وصول الوضع المالي بدون عجز لأول مرة في تاريخها

وأضاف ان البلدية تعد من اوائل البلديات على مستوى المملكة تتميز بوضع مالي حالي مريح، مبينا بأن بلدية الصفاوي استطاعت من تحقيق هذه الإصلاحات وبشهادة نائب الوزراء ووزير الإدارة المحلية معالي الباشا توفيق كريشان بأن البلدية من البلديات المتميزة والريادية التي ركزت على هذا الموضوع الهام  وذلك لاستمرار البلدية في العطاء والإنجاز،. منوها بأنه سيكون بداية نحو إنجاح دور المجالس البلدية في النهضة وتحسين الوضع المالي.

وأشار الشرفات إلى أن البلدية وضعت في خطتها المواطن في سلم أولويات الشراكة مع البلدية ليكونوا معا في وضع المطالب والاحتياجات من خلال تنفيذ الممكن منها، وخصوصا في مجال التنمية.

وبين الشرفات  بأنه سيكون هناك مشروع مصنع للخياطة لتشغيل فتيات المنطقة، بالإضافة لمشروع تنموي للشباب نأمل أن يلقى دعما من الجهات ذات العلاقة ليرى النور قريبا .

واعتبر الشرفات أن بلدية الصفاوي أصبحت تتحمل أعباء للتوظيف نيابة عن المؤسسات الحكومية الأخرى والتي قامت بهذا الدور بكل عداله وشفافية لكل مناطق البلدية بحيث تم تعين عدد من العاملين بحاجة لها البلدية نظرا لما تواجه البلدية من زيادة في الفقر والبطالة، ونأمل ان تحذوا باقي المؤسسات في المنطقة للتخفيف من المتعطلين عن العمل .

واختتم الشرفات حديثة بتوجيه الشكر لمعالي نائب الوزراء ووزير الإدارة المحلية الباشا توفيق كريشان  على الدعم المقدم  والموصول من قبل معاليه للبلدية والتعليمات المستمرة والذي حقق لنا هذا النجاح والتميز في عملنا، ومستمرون نحو مزيد من الإصلاحات لخدمة أبناء الصفاوي ومناطقها.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )