عربي دولي

رئيس الاتحاد القطري للتنس يشيد بمشاركة شلباية ببطولة قطر اكسون موبي

{clean_title}
الأنباط - أشاد رئيس الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة، ورئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليجي، بالمشاركة الناجحة للاعب الأردني، المصنف الأول عربيا في لعبة التنس، عبد الله شلباية، في بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس، للعام الثاني على التوالي.
وقال الخليفي في تصريحات الليلة الماضية، إن شلباية خاض مباراة قوية أمام منافسه الأسترالي أليكسي بوبرين المصنف 46 عالميا، مضيفا "سرني كثيرا رؤية اللاعب الأردني عبد الله شلباية يخوض مباراة مع واحد من أفضل 50 لاعباً في العالم في قطر، وهو ما كنا نسعى لتحقيقه عند إرسال بطاقات دعوة للمشاركة في هذ البطولة لتمكين اللاعبين الشباب من مختلف أنحاء المنطقة في الحصول على خبرة قيّمة".
وشدد على أن قرار منح شلباية بطاقة دعوة للعام الثاني على التوالي للمشاركة في البطولة، جاء تأكيدا على العلاقات القوية بين قطر والأردن، مؤكدا أن شلباية حقق تطوراً ملحوظاً في الأداء، "وأنا على يقين من أنه سيستفيد من مشاركته هذه كما فعل العام الماضي".
ولفت إلى أنه حظي بتشجيع ودعم كبير من الجمهور خلال المباراة التي خاضها مع بوبرين، حيث قدم أداءً مميزا في المباراة التي أنهاها لصالحه بنتيجة (6-3)، ليعود بوبرين ويحسم المباراة في الجولتين الأخيرتين بنتيجة (3-6 و4-6).
وأوضح الخليفي أن قطر نجحت خلال السنوات العشر الماضية في ترسيخ مكانتها كمركز عالمي رائد للرياضة، كما أكدت قدرتها على استضافة الفعاليات الرياضية العالمية الكبرى.
وتعد بطولة قطر اكسون موبيل، إحدى أهم بطولات رابطة محترفي التنس من فئة 250 نقطة بما تحظى به من مشاركة العديد من المصنفين الأوائل وحصولها على جائزة أفضل بطولة خمس مرات في الأعوام التسعة الماضية.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )