التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد
محليات

عجلون : إطلاق الحملة الثانية من حملة حصالة الخير

عجلون  إطلاق الحملة الثانية من حملة حصالة الخير
الأنباط - أطلقت مديرية التربية والتعليم بمحافظة عجلون في قاعة مدرسة حطين الأساسية المختلطة و بالتعاون مع مركز الحسين للسرطان (الحملة الثانية) لحصالة الخير.
وقال مدير التربية والتعليم في المحافظة الدكتور أسعد الشرع إن هذه الحملة تأتي لتقديم المساعدة لمرضى السرطان نظرا لقلة الدعم المادي المخصص لرعايتهم الصحية، مشيرًا إلى أن هذه الحملة جاءت لدعم مرضى السرطان وتم تقديمها بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم مرتين في العام.
وأشار إلى أن الحملة انطلقت اليوم بمشاركة 30 مدرسة حكومية وخاصة، مبينًا أهمية المشاركة في الحملة لدعم مرضى السرطان، والتي تعزز القيم الإنسانية ومبادئ المسؤولية الوطنية لمساعدة المرضى لتلقي أفضل العلاج .
وبينت مديرة المدرسة ربيعة المومني أن الحملة تعكس مدى أهمية تعزيز التكافل الاجتماعي لمثل هذه الأعمال الخيرية التي تعزز الدعم الإنساني والنفسي لمرضى السرطان.
بدورها، وأوضحت ضابط ارتباط الحصالة المعلمة أسماء القرشي، أن عدد الحصالات أصبح 31 حصالة موزعة على عدد من مدارس المحافظة.
وفي نهاية حفل الإطلاق جرى توزيع الحصالات وشهادات التكريم على المدارس المشاركة في الحملة.