اقتصاد

أيلة تستضيف مباريات التحدي الثاني من مسابقة Sharma Meadows للجولف

{clean_title}
الأنباط -

نظراً لموقعها الرائد على خارطة رياضة الجولف العالمية، استضافت أيلة يوم الجمعة فعاليات التحدي الثاني من مسابقةSharma Meadows للعام 2024 بمشاركة أكثر من 30 لاعبا.

تعود جولة المنافسات الرائدة من جديد على ملاعب أكاديمية أيلة للجولف بمشاركة محلية وعالمية واسعة تضم بالإضافة إلى لاعبين أردنيين محترفين من الولايات المتحدة، بريطانيا، إسبانيا، فنلندا، اسكتلندا، جنوب افريقيا، وموظفي نيوم.

وأُقيم يوم الجمعة التحدي الثاني من Sharma Meadowsالتي تنظم على مدار السنة وتتكون من 9 مباريات تشهد المباراة الختامية منها الإعلان عن الفائزين وتكريمهم بالجوائز.

وجاء في المركز الأول صوفي باديت والمركز الثاني مارك ميتشيل، وأما المركز الثالث أندرو ستيوارت.

وجاء الإعلان عن تحدي Sharma Meadows السنوي بهدف إتاحة فرص مميزة للعاملين في مشروع نيوم في المملكة العربية السعودية والراغبين بقضاء أوقات ممتعة في أيلة للدخول في منافسات على ملاعب الجولف وصولاً إلى الظفر بكأس Sharma Meadows في التحدي الأخير بنهاية العام.

وبهذه المناسبة قال كبير مدربي نادي أيلة للجولف جيسون فيرميولن، ان أيلة تتمتع أيلة بأحد أفضل ملاعب الجولف على مستوى العالم مع مرافق متكاملة ذات مستوى رفيع، ونحن على استعداد لاستضافة هذا الحدث الرياضي نظراً لاتباعنا أفضل الممارسات العالمية يقوم عليها فريق عمل كفؤ وبجودة أداء فائقة.

وأضاف فيرميولن: "يسرنا استضافة اللاعبين الاعضاء في مشروع نيوم ونقدر عاليا ثقتهم بقدرات أيلة على تنظيم التحدي على مدار العام، ومن جانبنا أنهينا كافة الاستعدادات لاستضافة هذا الحدث الرياضي المرموق". 

ومن شأن تحدي Sharma Meadows أن يسهم في تعزيز النشاط السياحي في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ودعم الجهود الترويجية الي تقوم عليها أيلة وبما يفتح آفاق التعاون والنشاط السياحي بين نيوم والعقبة.

وتوفر أيلة منظومة متكاملة لرياضة الجولف ذات تصنيف عالمي تشمل ملعب 18 حفرة ومعدل 72 ضربة من تصميم المصمم العالمي الشهير غريغ نورمان والمتناغم مع البيئة الفريدة لأيلة من حيث الشواطئ والمناظر الطبيعية، وأكاديمية متخصصة توفر مستلزمات التدريب والتعليم مع ملعب 9 حفر منار ليلاً. 

ولأيلة سجل مميز في استضافة الفعاليات الرياضية الكبرى مثل بطولة الأردن المختلطة للجولف التي تعد أول بطولة عالمية مختلطة في هذه الرياضة، بالإضافة إلى البطولة العربية وجولات المينا تورز "الرحلة إلى الأردن" MENA Tours Journey to Jordan وهي بطولات شهدت مشاركات أفضل محترفي اللعبة حول العالم.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )