محليات

مدير عام (بترا) تلتقي القائم بأعمال السفارة الإماراتية بالإنابة

{clean_title}
الأنباط - بحثت مدير عام وكالة الأنباء الأردنية (بترا) الزميلة فيروز مبيضين، والقائم بأعمال السفارة الإماراتية بالإنابة، حمد المطروشي، أوجه التعاون المشترك في مجالات العمل الإعلامي.
وأكدت المبيضين خلال استقبالها اليوم الخميس، الضيف والوفد المرافق له، الدور المحوري الذي تضطلع به وكالات الأنباء العربية في المشهد الإعلامي، والتي تمارس عملها بمهنية ومسؤولية.
وأشارت الى التعاون القائم بين وكالتي الأنباء الأردنية (بترا) والأنباء الأماراتية "وام" من خلال برنامج التعاون المشترك الموقع بينهما، مؤكدة استمرار هذا التعاون وتعزيزه بما ينعكس ايجابا على الجانبين.
من جانبه، أشاد المطروشي، بالمهنية التي تتمتع بها وكالة الأنباء الأردنية ونشراتها المتعددة ومتابعتها لجميع النشاطات والأحداث على المستوى الوطني والإقليمي، لافتاً إلى دورها في تعميق العلاقات الأردنية مع مختلف الدول الشقيقة والصديقة، معبرا عن تقديره للمساحة التي تمنحها وكالة الأنباء الأردنية لأخبار دولة الإمارات لا سيما في ظل العلاقات المتميزة التي تربط البلدين الشقيقين.
وخلال اللقاء جرى استعراض تجربة البلدين في مجال الإعلام والتطور الذي شهده القطاع الإعلامي على جميع المستويات، وأهمية تعزيز التبادل الإعلامي والخبرات والتجارب بين وكالتي الأنباء الأردنية والأنباء الإماراتية.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )