7 شهداء جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي عدة مناطق في غزة رئيس الوزراء العراقي: داعش لم يعد يشكل خطرا على دولتنا ماهر الطراونة يسلم أوراق إعتماده سفيرا فوق العادة للأردن في العراق الميثاق الوطني يحشد الدعم في الرمثا وإربد استعدادًا للانتخابات البرلمانية القادمة الانتخابات النيابيه " دور المواطن في الإصلاح السياسي " استشهاد فلسطيني وإصابة آخر جراء قصف مسيرة للاحتلال في السيلة الحارثية غرب جنين وفيات الأردن الإثنين 2-9-2024 طقس معتدل في معظم المناطق حتى الخميس التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية
محليات

مذكرة تفاهم هادفة إلى دعم ثقافة الريادة بين الجامعة وبلدية الكرك الكبرى .

مذكرة تفاهم هادفة إلى دعم ثقافة الريادة بين الجامعة وبلدية الكرك الكبرى
الأنباط -
قامت الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور سلامة النعيمات وبلدية الكرك الكبرى ممثلة برئيسها المهندس محمد المعايطة بتوقيع مذكرة تفاهم لغايات دعم ثقافة الريادة والابتكار ونشر المعرفة والتميز والريادة في مجالات التعليم الأكاديمي والبحث العلمي والتنمية المستدامة للمجتمع، وتوفير بيئة جامعية تعزز منظومة الريادة والابتكار ودعم قدرات التعليم والبحث العلمي التطبيقي، وتاهيل خريح قادر على المنافسة في سوق العمل محليًا وإقليميًا وعالميًا .
ووفقًا للمعايطة فإن من أهداف البلدية تقديم الخدمات المتميزة للمواطن والمستثمر والسائح بسهولة ويسر من خلال الاستغلال الأمثل للتكنولوجيا الحديثة والكوادر المؤهلة والنهوض بالمدينة لتكون جاذبة إقتصاديًا وتأصيل القيم الحضارية والثقافية من خلال التشاركية والدمج المجتمعي .

وأشار رئيس الجامعة الدكتور سلامة النعيمات إلى حرص الجامعة على تحقيق الأهداف المرجوة من هذه المذكرة من خلال توثيق التعاون بين الجانبين وخاصة في مجال الاستشارات للبرامج الريادية وتطوير المهارات الفنية والتقنية ومهارات دخول سوق العمل وتقديم الاستشارية ذات الصلة بالريادة ومتعلقاتها .
وقد حضر التوقيع مدير مركز الريادة والابتكار في الجامعة الدكتور وليد الرواضية والمديرة التنفيذية لبلدية الكرك الكبرى المهندسة ساجدة الرهايفة ورئيسة قسم الجودة والابتكار المهندسة سارة الشقيرات ومن العلاقات العامة في البلدية إبراهيم الضمور .