محليات

الأردنيون يستقبلون النشامى

{clean_title}
الأنباط -
استقبل سمو الأمير علي بن الحسين نشامى المنتخب الوطني لكرة القدم لدى وصولهم إلى مطار الملكة علياء الدولي اليوم الاثنين.

وكان في الاستقبال إلى جانب الأمير علي، رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، ورئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، ورئيس مجلس النواب أحمد الصفدي.

وحضر آلاف الأردنيين على بوابة القادمين في المطار لاستقبال النشامى.

ويستعد الأردنيون لاحتفال جماهيري لنشامى المنتخب في مدينة الحسين الرياضية.

وستنقل حافلة خاصة لاعبي المنتخب من المطار إلى ستاد عمان الدولي في مدينة الحسين للشباب لبدء فعاليات الاحتفال الرسمي لفوز المنتخب في وصافة كأس آسيا.

وتمر حافلة النشامى التي ستنطلق من مطار الملكة علياء، بطريق المطار باتجاه كوريدور عبدون، ثم إلى الدوار الرابع، ودوار الداخلية، ثم باتجاه المدينة الرياضية إلى ستاد عمان الدولي.

وبدأ توافد الجماهير إلى الستاد بانتظار فتح الابواب الذي سيبدأ عند الساعة الخامسة مساء، ويستمر حتى السادسة والنصف، وهو موعد بدء الفعاليات الاحتفالية التي ينظمها الاتحاد الأردني لكرة القدم.

وكان أصدر رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، بلاغا رسميا يقضي بإنهاء دوام، اليوم الاثنين الموافق الثاني عشر من شباط، في تمام الساعة الثانية ظهرا لجميع الوزارات والدوائر الحكومية والمؤسسات الرسمية والعامة والهيئات والجامعات الرسمية والبلديات ومجالس الخدمات المشتركة وأمانة عمان الكبرى والشركات المملوكة بالكامل للحكومة.

واستثنى البلاغ الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك.

وقالت وزارة العمل إن بلاغ الرئيس يشمل القطاع الخاص، فيما حدد البنك المركزي دوامه ودوام البنوك المرخصة اليوم لينتهي عند الساعة الثانية مساء.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )