محليات

النجادا يلتقي باهالي الغدير الأبيض ويؤكد : سنبقى في الميدان لمتابعة مطالب المواطنين وخلها.

{clean_title}
الأنباط -

الأهالي يثمنون جهود محافظ المفرق في تقديم الخدمة الأمثل.
الانباط يوسف المشاقبة. 
أكد محافظ المفرق سلمان النجادا أهمية إيصال الخدمات إلى المواطنين في أماكن سكانهم ودون عواذق.
وأضاف النجادا خلال  زيارته إلى منطقة الغدير الأبيض ولقائه بأهالي  المنطقة اننا معنيون جميعا بمتابعة مطالب المواطن مع الوزرات ذات العلاقة.

وأشار النجادا  إلى حرص الحكومة على ان تكون بالقرب من المواطن لتلمس حاجاته والاستماع إلى أبرز الإحتياجات والمطالب الضرورية وفي القطاعات كافة.
الشيخ فراس ابو عليم رحب من جانبه بمحافظ  المفرق سلمان النجادا على هذه الزيارة المهمة والتي توكد الحرص على متابعة الجهات المعنية بمطالب الأهالي والعمل على حلها وفق الإمكانات المتاحة.
عضو المجلس بلدي المفرق الكبرى موسى ربيع عليمات قدم اهم احتياجات المنطقة والتي تركزت على توسعة مدرسة الغدير الأبيض للبنات والتي تعاني من اكتظاظ في إعداد الطالبات مع وجود مبنى مستأجر، والعمل على إنشاء مركز صحي وتوفير سرفيس بين المفرق والمنطقة، بالإضافة إلى معالجة الشارع الرئيسي بين اربد والمفرق والذي يشكل خطورة على أرواح المواطنين.
وعلى هامش اللقاء قام النجادا بجولة داخل المنطقة واطلع على واقع الخدمات المقدمة،. مشيدا بالإنجازات الموجودة داخل المنطقة، كما اطلع النجادا على واقع المدارس في المنطقة اطمئن على الخدمة المقدمة ومعوزا الجهات  المعنية بعمل الدراسات المطلوبة لمعالجة مثل هذه المطالب.
وحضر اللقاء مدير تربية المفرق الدكتور أيوب المشاقبة ومدير صحة المفرق الدكتور فيصل مكاحلة، ومدير هيئة تنظيم قطاع النقل البري في المفرق علي الشمري، وعضو مجلس محافظة المفرق عارف الجرايدة، وعضو مجلس بلدية المفرق الكبرى موسى ربيع عليمات، وعضو مجلس بلدية المفرق الكبرى عائشة عليمات وعدد من المسؤولين وأهالي المنطقة.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )