هل نحن مقبولون على ركود ... مبادرة اجتماعات العقبة : تحصين الاردن ضد تهديدات الطائرات المسيرة وتطوير إدارة المجال الجوي بيان صادر عن البنك المركزي الأردني إعلان الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للإبداع تعليق دوام المدارس الحكومية يوم قبل الانتخابات وآخر بعدها القوات المسلحة تنفذ إنزالين جويين لمساعدات إنسانية على قطاع غزة منصّة زين تستضيف ممثلي أكبر الصناديق الاستثمارية وتدعو الرياديين والمهتمين للِقائهم سلامة يكتب: حواف القصة .. هنديتها ويهودية زوجها! تكريم قصص نجاح برنامج القيادات الشبابية الدولية في مؤتمر عالمي بمدينة السلط الخصاونة يفتتح مصنعا في الكرك ويؤكد دعم الاستثمارات أورنج الأردن تشارك فيديو يسلط الضوء على أهم فعالياتها لشهر آب مركز العقبة الدولي للمعارض يستضيف معرض سوفكس ٢٠٢٤ جمعية المخترعيين الاماراتية تطلق " جائزة للاختراع" طقس معتدل في معظم المناطق حتى الخميس كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية تحصل على دعم ٣٠٠٠٠٠ يورو دعما لمشروع الحصاد المائي شهيدان في غارة إسرائيلية على سيارة بالناقورة جنوبي لبنان 50.6 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي الشريف بالخليل استشهاد معتقل فلسطيني بعد تعرضه للتعذيب في سجون الاحتلال صدور نظام معدل لنظام الشمول بتأمينات الضمان
محليات

هيئة الاتصالات: رقم الهاتف الخلوي أصبح هوية رقمية مهمة للمواطنين

هيئة الاتصالات رقم الهاتف الخلوي أصبح هوية رقمية مهمة للمواطنين
الأنباط -
الأنباط - مرح الترك

قالت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات أن رقم الهاتف الخلوي أصبح هوية رقمية مهمة ووسيلة تعريف للفرد في الخدمات الرقمية المتعددة، وهو ما استدعاء إطلاق مشروع نقل الأرقام الذي يمنح المشتركين القدرة على نقل اشتراكاتهم بين مشغلي الاتصالات مع الاحتفاظ بأرقام هواتفهم.
وأوضحت الهيئة في ردها على تساؤلات "الأنباط"، أنه تم تشكيل فريق عمل متخصص لدراسة وتقييم أفضل الممارسات الدولية في هذا المجال، وتحديد الإجراءات اللازمة لتنفيذ مشروع نقل الأرقام، بالتعاون مع شركات الاتصالات، حيث تم وضع إطار زمني للتنفيذ واعتماده، بهدف زيادة المنافسة بين الشركات المشغلة.
وأكدت، أن المشروع سيؤدي إلى تحسين جودة الخدمة وانتشارها في جميع أنحاء الأردن، من خلال توفير بيئة تنافسية أكثر ديناميكية في سوق الاتصالات، على اعتباره خطوة مهمة نحو تطوير البنية التحتية للاتصالات في البلاد، ويُعَد خطوة إيجابية تستهدف تلبية احتياجات المواطنين وتعزيز التواصل والتواصل في العصر الرقمي المتقدم.
وكانت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات أصدرت كتابا بتاريخ 9/1 عن إمكانية نقل الخطوط بنفس الأرقام بين شركات الاتصالات الثلاث.