النصر بطلا لدوري طائرة السيدات البنك العربي الراعي البلاتيني للنسخة الثامنة من برنامج "أيام العلوم والفنون" في متحف الأطفال كيف يمكن تفادي زيوت الطهي السيئة؟ كيف نحمي أطفالنا من المحتوى الجنسي عبر الإنترنت؟ المبارزة الأردنية تواصل تألقها في بطولة غرب أسيا أسباب كثرة التعرق دون بذل مجهود … إليك طريقة اللعلاج هل غلي الماء أكثر من مرة ضار بالصحة؟ إليك الإجابة “أونروا”: الحكومة الإسرائيلية تشتري إعلانات على جوجل للتشهير بالوكالة الزعبي يحتفظ برئاسة اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة اجتماع أردني- عراقي يناقش سير العمل بمشروع الربط الكهربائي بين البلدين برشلونة يحسم مباراته امام بلد الوليد بسبعة اهداف مجنونة سلطة وادي الاردن تنفذ جولات ميدانية للاطمئنان على استعدادات الشتاء المياه تعقد ورشة لمناقشة مخرجات رسائل ماجستير أسرة جامعة عمان الاهلية تهنىء بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة رانيا العبدالله الأمم المتحدة تدين استخدام قوات الاحتلال للقوة بالضفة الغربية المنتخب الوطني يستدعي اللاعب الحاج احباط تهريب مخدرات داخل أحجار وزيتون وجبنة وضبط 16 مهربا وتاجرا متسابقون أردنيون يحققون نتائج جيدة ببطولة صعود الهضبة بالسعودية مندوبا عن الملك.. العيسوي يطمئن على صحة طفلة من غزة تتلقى العلاج بمدينة الحسين الطبية الاردن والصراعات الإقليمية والعالمية واثارها الاقتصادية ..
العقبة

في اليوم الـ 112 للعدوان.. وقفة تضامنيه في العقبة احتجاجا على حرب الإبادة الإسرائيلية

في اليوم الـ 112 للعدوان وقفة تضامنيه في العقبة احتجاجا على حرب الإبادة الإسرائيلية
الأنباط -

الأنباط - دينا محادين
شهدت محافظة العقبة اليوم عقب صلاة الجمعة من امام مسجد الحسين بن طلال وقفة احجاجية بتنظيم من الفعاليات الشعبية والحزبية والنقابية و بحضور حشود كبيرة من المواطنين في المحافظه دعماً لصمود الأهل بغزة في مواجهة ما يتعرضون له من عدوان غاشم و الذي يستمر لليوم112 من قبل الاحتلال الإسرائيلي
و الذي راح ضحيته الالآف من الشهداء، منذ بداية العدوان على مدينة غزة ومحيطها.

واستنكر المشاركون في الوقفة الصمت الدولي الذي يتجاهل المذابح والمجازر المتواصلة التي ترتكبها آلة القتل والتدمير والتهجير الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني وخاصة في قطاع غزة، مؤكدين أهمية مساندة الدول العربية وكل الشعوب وقياداتها السياسية للفلسطينيين وحقهم المشروع والضغط على إسرائيل لوقف حربها على غزة وذلك في ظل الطقس والبرد القارس فيما ينام مئات الالاف من الفلسطينيين في العراء دون ملابس كافية أو مأوى او طعام معظمهم من الأطفال والنساء وايضا تجاوز سعة الملاجئ قدرتها الاستيعابية.