الصفدي يجري مباحثات موسعة مع نظيره الهنغاري المعايطة يلتقي رؤساء لجان الانتخاب قيادات صحفية: الصحافة الورقية لم تفقد دورها والتحول الرقمي ضرورة في ظلال يوم الاستقلال.. ابرز انجازات امانة عمان في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني الأمانة : حملات ازالة البسطات المخالفة مستمرة المعايطة يلتقي برؤساء لجان الانتخاب ويؤكد على الالتزام بالمعايير والقانون صندوق إستثمار أموال الضمان وسلطة العقبة الخاصة يبحثان تعزيز إستثمارات الصندوق في العقبة سلطة العقبة : 34 إتفاقية تعاون مع عدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص في مدينة العقبة. ما بعد الحرب... الضمان تدعو المنشآت المدينة للاستفادة من قرار إلغاء فائدة التقسيط قبل نهاية 31/8/2024 عبادة الوردات.. انتخابات الجامعة الاردنية، مرآة الواقع؟ منتدى الاردن للإعلام رؤية في تحقيق التكامل الإعلامي العربي . البنك الإسلامي الأردني و أكاديمية المكفوفيين يحتفلان بعيد الاستقلال تخريج الموسم العاشر من برنامج BIG by Orange من أورنج الأردن واستقبال الموسم الحادي عشر السلطات التركية تنقذ 17 مهاجرا غير نظامي في بحر إيجة الاسترليني يحافظ على بقائه فوق حاجز 27ر1دولار مذكرة تفاهم بين وزارة الطاقة والجامعة الهاشمية "مكافحة الأوبئة" يبحث نقل تجربته إلى الجانب اليمني عشرات المستوطنين بقيادة المتطرف بن غفير يقتحمون باحات الأقصى تراجع الذهب عالميا
محليات

الرواشدة: كافة خدمات شركة مياه العقبة ستكون إلكترونية قريبا. العقبة /٢٦ تشرين اول

{clean_title}
الأنباط -


أكد مدير عام شركة مياه العقبة المهندس مالك الرواشدة أن كافة خدمات شركة مياه العقبة ستكون قريبا إلكترونية ومؤتمتة بالكامل .
وأضاف خلال مشاركته اليوم  في ورشة عمل     تطوير خطة الاتصال والتوعية بالمياه في محافظات الجنوب ضمن مشروع حوكمة قطاع المياه الذي تنفذه الوكالة الأميركية للتنمية الدولية إن الشركة في طور التحول الذكي لكامل خدماتها وفق آلية تتيح للمستهلك أن يراقب حجم استهلاكه بدقة متناهية وأن يحدد كميات المياه المطلوبة لاستخداماته ومعرفة ما يترتب عليه من كلف مالية إضافة إلى مراقبة ومعرفة اي خلل في الشبكة المنزلية من خلال المؤشرات التي يحددها العداد الذكي .
 واكد الرواشدة على أن اي خطة إعلام واتصال ستكون مبنية على المصارحة والمكاشفة مع الجمهور واطلاعهم على واقع حال قطاع المياه بكل تفاصيله مشيرا إلى ان  قطاع المياه في إقليم الجنوب حاليا يمر بحالة استقرار وتزويد مائي جيد في كافة محافظات إقليم الجنوب .
 واثنى الرواشدة على الدور الداعم والمشاركة الحقيقية من قبل الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية والتي كانت اهم الداعمين لشركة مياه العقبة منذ انشائها وما زالت تقدم الدعم سواء في البنى التحتية لقطاع المياه أو تطوير التحول الذكي للشركة والدعم الفني والتمكيني للعاملين في قطاع المياه على وجه العموم .
من جانبه أثنى مدير الاتصال والاعلام في مشروع حوكمة قطاع المياه سفيان القرشي على التعاون المستمر بين  شركة مياه العقبة ومشروع حوكمة قطاع المياه مشيرا إلى أن الوصول إلى المستهلك عبر كافة وسائل الإعلام والاتصال يذلل الكثير من المصاعب ويبني مساحات واسعة من الثقة بين الجمهور ومقدم الخدمة. 
ونوه إلى أن خطة الاتصال التي تعد حاليا مع الشركاء في مياه العقبة وفي شركات مياه الجنوب التي تديرها شركة مياه العقبة بموجب عقود إدارة  مع سلطة المياه الأردنية  ستكون جاهزة للانطلاق في الربع الأول من هذا العام بعد تحديد ملامحها والياتها مع كافة المعنيين .
وأستعرض المشاركون في الورشة من شركة مياه العقبة وشركات المياه في إقليم الجنوب أولويات الخطة الإعلامية واليات ووسائل  التنفيذ حسب الأهداف الموضوعة من قبل المشاركين والحاجة الفعلية لكل شركة في مجال الاتصال والاعلام لبناء الثقة المتبادلة بين مقدم الخدمة ومتلقيها .