اقتصاد

"الطاقة والمعادن" تضبط مقلعين مخالفين في منطقة الرويشد

{clean_title}
الأنباط - ضبطت كوادر هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن، بالتعاون مع الجهات الأمنية ومحافظ المفرق، مقلعين مخالفين يعملان في منطقة الرويشد دون ترخيص وتم تفكيك وحجز الآليات في الأماكن المخصصة.
وأشاد رئيس مجلس مفوضي الهيئة، المهندس زياد السعايدة، اليوم الثلاثاء، بتعاون الجهات المختصة في تعزيز دور الهيئة الرقابي على القطاع، من خلال الاستجابة السريعة في التوجه للموقع والتعامل مع الحالة وإزالة الاعتداء وحجز الآلية المستخدمة في الموقع المخالف.
وأكد السعايدة أن الهيئة ستواصل جولاتها الميدانية وحملات الرقابة المكثفة على القطاع لممارسة دورها التنظيمي والرقابي حسب التشريعات النافذة.
وقال إن الجولات الرقابية ستشمل قطاع المصادر الطبيعية العاملة في مختلف مناطق المملكة، للتأكد من التزامها بالحصول على التراخيص اللازمة لممارسة النشاط والعمل ضمن الإحداثيات المحددة في الرخصة وإعادة تأهيل الموقع والمحافظة على البيئة ومتطلبات السلامة العامة أثناء ممارسة النشاط.
وكان السعايدة، وجّه اليوم الثلاثاء، كوادر الهيئة لتنفيذ جولة تفتيشية ورقابية بشكل غير معلن على المقالع العاملة في محافظة المفرق بمنطقة الرويشد وشدّد على عدم التهاون في التعامل مع المقالع المخالفة واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها وفقاً لأحكام القانون.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )