ورشة حول إدارة مصادر المياه الجوفية بالأردن البنتاغون يتهم موسكو بنشر سلاح فضائي في مدار قمر اصطناعي أميركي الملك يستقبل المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من سيدات عيرا ويرقا الأردن يشارك في بحث دولي للكشف عن إشارات الحياة في المجرة انطلاق أعمال المؤتمر والمنتدى الثاني للأعمال والاقتصاد الرقمي بالجامعة الأردنية الملك وسلطان عُمان يعقدان مباحثات في قصر بسمان الزاهر البنك الأردني الكويتي ومصرف بغداد الراعي الماسي لفعاليات المنتدى الاقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية بين العراق والأردن والمنطقة أمانة عمان تنظم يوما تراثيا ثقافيا سلطيا في اللويبدة مساء الخميس المياه : افتتاح ورشة نوعية المياه الجوفية الكرك.. لقاء تنموي حول آليات وفرص التمويل الأجنبي الصفدي يجري مباحثات موسعة مع نظيره الهنغاري المعايطة يلتقي رؤساء لجان الانتخاب قيادات صحفية: الصحافة الورقية لم تفقد دورها والتحول الرقمي ضرورة في ظلال يوم الاستقلال.. ابرز انجازات امانة عمان في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني الأمانة : حملات ازالة البسطات المخالفة مستمرة المعايطة يلتقي برؤساء لجان الانتخاب ويؤكد على الالتزام بالمعايير والقانون صندوق إستثمار أموال الضمان وسلطة العقبة الخاصة يبحثان تعزيز إستثمارات الصندوق في العقبة سلطة العقبة : 34 إتفاقية تعاون مع عدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص في مدينة العقبة. ما بعد الحرب...
محليات

الطفيلة: اتخاذ الاستعدادات اللازمة للتعامل مع المنخفض الجوي

{clean_title}
الأنباط - قال محافظ الطفيلة الدكتور هاني الشورة، إن المؤسسات المعنية في الطفيلة، اتخذت جميع الاستعدادات اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية المتوقع أن تؤثر على المملكة.
وأضاف الشورة أنه جرى تنفيذ جولات ميدانية لتفقد غرف العمليات الفرعية والتجمعات السكنية القريبة من الأودية ومجاري السيول، مشيرا إلى أنه تم الإيعاز بتوفير الجاهزية من كوادر بشرية وفنية وآليات، للتعامل مع الحالات الطارئة خلال فصل الشتاء والتي تم حصرها في العديد من الخطط التي أعدتها الدوائر الرسمية الخدمية في الطفيلة.
وأشار إلى أنه جرى استعراض الخطط الخاصة بالدوائر الرسمية خلال لقاءات متتالية، والإيعاز بتمديد ساعات الدوام في المراكز الصحية الشاملة وتزويدها باللوازم الطبية الكافية، والتأكيد على الصيدليات المناوبة لديمومة عملها، إلى جانب التأكيد على جاهزية التنمية الاجتماعية لتوفير مواد الإغاثة واستحداث غرفة عمليات في المديرية.
ولفت إلى أنه تم مخاطبة رؤساء بلديات الطفيلة بضرورة التنسيق للعمل على إدامة السير على الطرق الرئيسية والفرعية وإعادة فتحها من الثلوج أو الانهيارات، وإزالة المخلفات والأتربة على مجاري السيول والعبارات الصندوقية وتوفير ماتورات لشفط المياه عند الحاجة في كل بلدية.