العقبة

"سلطة العقبة" تتطلع على واقع الإنجاز لعدد من المشاريع الخدميَة في المحافظة

{clean_title}
الأنباط -

تفقد مفوض المدينة في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة عبد الله النجادات واقع الإنجاز لعدد من المشاريع الخدميَة التي تنفذها السلطة في أحياء ومناطق متعددة في العقبة.

وأكد النجادات أن سلطة العقبة تسعى بشكل متواصل لتحسين وتطوير المرافق العامّة والبنية التحتيّة في الأحياء والمناطق السكنية المأهولة لإيجاد متنفس للعائلات وأهالي العقبة، لافتاً لتبني السلطة خططاً ومعايير عاليةً وتطلعات مستقبلية لتحسيّن جوَدة الحياة انطلاقاً من الرؤية المستقبلية للعقبة نحو بيئةٍ جاذبةٍ اجتماعيًا واقتصاديًا وسياحيًا.

وأوضح النجادات أن الجولة الميدانية اشتملت العديد من المشاريع التي بلغت نسبة الإنجاز فيها حوالي 43% وبتكلفة اجمالية تتعدى المليون و 300 ألف دينار أردني، منها مشاريع البُنية التحتية للأسواق التجارية الجديدة في مناطق " الثامنة – التجارية المستحدثة والمنطقة التجارية المثلثيّة والسادسة " والتي نفذتها السلطة بهدف توسعة وإيجاد أسواق تجارية جديدة في المناطق السكنية المختلفة وتفقد حديقتيّ التاسعة والكرامة والتي يتم إنشائها بتمويل من مجلس المحافظة.

كما أطلع خلال الزيارة على مشاريع أعمال تعبيد وتأهيل طُرق وشوارع حي الخزان وشارع الربط لمنطقة المركزية ومشروع توسعة الحوض التجميعي لمياه الامطار في منطقة العاشرة إضافة إلى تفقد بلاط وأرصفة وكندرين وأعمال أخرى متفرقة في مدينة العقبة.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )