العقبة

مبادرة اترك اثر: نتطوع من أجل بيئه تعليميه أمنه

{clean_title}
الأنباط -

قامت مبادرة اترك اثر بالتعاون والتشارك مع مؤسسة سمو ولي العهد العقبة وبدعم من مؤسسة ولي العهد
بمبادرة لاستقبال الطلبه في الفصل الدراسي الثاني بإنشاء وتركيب مظلة في مدرسة الراشدية الأساسية للبنين ، لتقي الطلبة من أشعة الشمس وامطار الشتاء .
إيمان فريق التطوع من أجل بيئة تعليم امنه"، وبأهمية التعليم وأثره على المجتمع، دفع المبادره لتعمل على دعم طلاب العلم بطرق وأساليب متنوعة، من خلال أفكار جديدة يطرحها الفريق، ولهذا كانت مشاركة فريق المبادرة بعدة اعمال خلال مدرستي بيئتي ومن خلال حملة تزهو مدارسنا وايضا اعمل عدة بالتشارك مع عدة جهات واعمال منفردة من خلال فريق المبادرة .
يتكون فريق العمل من مجموعة من شباب وشابات المجتمع المحلي ذوي مستويات تعليمية مختلفة، وأماكن عمل متنوعة، فضلا عن مجموعة كبيره من الطلاب ،
ويسعى الفريق لدعم أكبر عدد ممكن من المبادرات الشبابية التي تعنى ببيئة التعليم ان كانت تثقيفيه وبيئية والتنظيف وإزالة التشوهات البصريه من خلال دهان الاسوار الخارجيه وايضا الصيانه الداخليه للصفوف لبعض المدارس
وهنا جاءت مبادرة اترك اثر وبدعم من مؤسسة ولي العهد ..لتُنشئ مظلة كبيرة في مدرسة الراشدية الأساسية
وجاءت فكرة هذه المبادرة لتسليط الضوء على التطوع وتفعيل دور المجتمع والمبادرات ومؤسسات المجتمع المدني من خلال التشاركيه وتوجيه طاقات الشباب في المكان الصحيح.
كما يحرص فريق المبادرة بالقيام بنشاطات بأساليب متنوعة وبشكل دوري، هدفها زيادة الوعي لدى أفراد المجتمع بأهمية التطوع
وقد شارك في تركيب المظلة 15 متطوع ، وبحضور السيدة حنان الشبعان من مكتب مؤسسة سمو ولي العهد العقبة وعضو الامركزية بالمحافظة سالم القدمان ورئيس قسم النشاطات التربوية في مديرية التربية والتعليم لمحافظة العقبة.
ومدير المدرسة الأستاذ محمد المراعية ومنسق عام المبادرة الناشط الأستاذ بلال الزعبي .
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )