اقتصاد

وزيرة الاستثمار تبحث مع سفير بريطانيا في المملكة تعزيز العلاقات الاستثمارية

{clean_title}
الأنباط -
التقت وزيرة الاستثمار السيدة خلود السقاف اليوم الاثنين السفير البريطاني لدى المملكة فيليب هول، لبحث سبل تعزيز العلاقات الاستثمارية الثنائية بين البلدين وجذب مزيد من الاستثمارات البريطانية الجديدة إلى الاردن.
السقاف أكدت على أهمية التنسيق مع الجانب البريطاني لتشجيع الشركات الانجليزية لبحث الفرص الاستثمارية المتاحة في الاردن، مشيره ان الأردن يتمتع بالعديد من المزايا الاستثمارية والمحفوظة بموجب القانون، إضافة الى اتفاقيات التجارة الحرة التي تربط الأردن بالعديد من الدول لدخول السلع والصادرات إلى العديد من الأسواق العالمية.
ولفتت السقاف إلى إجراء العديد من الإصلاحات الاقتصادية التي تتواءم مع رؤية التحديث الاقتصادي 2033، بهدف توفير أفضل مناخ استثماري، وتعزيز بيئة الأعمال في المملكة؛ إذ إن الوزارة أنشئت، لتكون المرجعية الرئيسة للاستثمار في المملكة.
واعربت وزيرة الاستثمار عن تطلعها لزيادة التعاون مع بريطانيا من خلال تنظيم زيارات ترويجية للتعريف بالفرص الاستثمارية المتاحة في الاردن، فضلاً عن استعراض التطورات الإيجابية التي شهدها مناخ الاستثمار والذي يعزز من فرص جذب المزيد من الاستثمارات الإنجليزية، والتأكيد على تسهيل كافة الأمور المتعلقة بالمستثمرين من الجنسية البريطانية الراغبين في توجيه استثماراتهم إلى الأردن.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )