"الأمير تركي الفيصل يصل عمان لتعزيز التعاون الثقافي والبحثي بين السعودية والأردن" برنامج تدريبي للإعلاميين حول حقوق ذوي الإعاقة ومشاركتهم السياسية وفد من أهالي مدينة نابلس يزور المستشفى الميداني الأردني نابلس /3 فهد العملة : الأسابيع القادمة ستشهد الانطلاقة الفعلية للشبكة العربية للإبداع والابتكار جملة البيان ومقترح بايدن للحل ! مرشح قائمة الميثاق أخو إرشيدة يلتقي رجالات عشيرة الكفيريين في الشجرة. دراسة لـ" المجلس الاقتصادي والاجتماعي " حول المضامين الاقتصادية والاجتماعية للأحزاب الأردنية " مبادرة اجتماعات العقبة : تحصين الاردن ضد تهديدات الطائرات المسيرة وتطوير إدارة المجال الجوي الأمير فيصل يرعى انطلاق مؤتمر قادة العمليات الخاصة في الشرق الأوسط بالعقبة هل نحن مقبولون على ركود ... بيان صادر عن البنك المركزي الأردني إعلان الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للإبداع تعليق دوام المدارس الحكومية يوم قبل الانتخابات وآخر بعدها القوات المسلحة تنفذ إنزالين جويين لمساعدات إنسانية على قطاع غزة منصّة زين تستضيف ممثلي أكبر الصناديق الاستثمارية وتدعو الرياديين والمهتمين للِقائهم سلامة يكتب: حواف القصة .. هنديتها ويهودية زوجها! تكريم قصص نجاح برنامج القيادات الشبابية الدولية في مؤتمر عالمي بمدينة السلط الخصاونة يفتتح مصنعا في الكرك ويؤكد دعم الاستثمارات أورنج الأردن تشارك فيديو يسلط الضوء على أهم فعالياتها لشهر آب مركز العقبة الدولي للمعارض يستضيف معرض سوفكس ٢٠٢٤
محليات

افتتاح مشروع بناء قدرات الشباب في مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في البقعة

افتتاح مشروع بناء قدرات الشباب في مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في البقعة
الأنباط -

افتتح المهندس رفيق خرفان مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية مشروع بناء قدرات وامكانيات الشباب اللاجئين في المخيمات الفلسطينية يوم الاحد 21/1 في مقر لجنة خدمات مخيم البقعة بحضور رئيس لجنة خدمات مخيم البقعة حسن مرشود وإسماعيل صيام مدير مشروع بارت.

ورحب خرفان بالحضور مؤكدا على أهمية دور الشباب الفاعل وضرورة تطوير مهاراتهم من اجل العمل بتشاركية في اجل خدمة مجتمعاتهم والقدرة على التعامل مع الظروف الاستثنائية.

ويهدف هذا المشروع الذي ينفذ بالتعاون مع الوكالة الألمانية ضمن مشروع بارت 2 وتنفذه مؤسسة طمي الى تأطير عمل الشباب التطوعي ومأسسته وتحقيق الاستجابة السريعة الفاعلة وتأمين الجاهزية للعمل المجتمعي خاصة خلال الازمات والطوارئ.

كما يهدف المشروع الى ضمان تمثيل الشباب لقضاياهم وقضايا مجتمعاتهم الحياتية على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

وتم خلال الافتتاح عرض دور دائرة الشؤون الفلسطينية والمهام التي تقوم بها بالإضافة الى عرض من مؤسسة طمي يوضح اهداف البرنامج وارتباطه بالدائرة كما تم عقد جلسة حوارية مع مدير عام الشؤون الفلسطينية وعدد من شباب المخيمات استمع فيها الى مطالبهم واهم المعيقات التي تواجههم.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير