طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في باقي المناطق حتى الخميس الرئاسة الايرانية تعلن وفاة الرئيس ومرافقيه بحادث تحطم مروحية 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟ النجادا يتفقد عدد من الدوائر الحكومية ويؤكد : تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين الخارجية: نتابع بقلق بالغ الانباء المتعلقة بحادثة الطائرة التي تقل الرئيس الايراني لاعب الأمن العام بصفوف المنتخب الوطني لكرة الطاولة "ابو يمن" يتأهل إلى أولمبياد باريس رئيس الوزراء يستقبل وزير الدفاع السنغافوري صراع الهبوط يشتعل والخطر يهدد سحاب والمغير
عربي دولي

تقرير: استمرار القصف الإسرائيلي له عواقب وخيمة على المدنيين في غزة

{clean_title}
الأنباط - أفاد تقرير صدر عن مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية الأممي اليوم بأن استمرار القصف الإسرائيلي المكثف من الجو والبر والبحر في معظم أنحاء قطاع غزة في 9 كانون الثاني، لا سيما في محافظتي دير البلح وخان يونس، له عواقب وخيمة على عشرات الآلاف من المدنيين.
وجاء في التقرير، أن الهجوم على هذه المناطق أدى إلى استشهاد وإصابة العديد من الأشخاص، وله عواقب وخيمة على عشرات الآلاف من المدنيين الذين فر الكثير منهم بالفعل بحثًا عن الأمان من مدينة غزة وشمالها إلى وسط وجنوب غزة.
ومنذ السابع من تشرين الأول، استشهد ما لا يقل عن 23210 فلسطينيًا في غزة، وأصيب 59167 فلسطينيًا نتيجة العدوان الإسرائيلي على القطاع.
وأعلنت الأمم المتحدة عن دخول 131 شاحنة فقط، محملة بالإمدادات إلى قطاع غزة عبر معبري رفح وكرم أبو سالم مقارنة مع 500 شاحنة كانت تدخل يوميا للقطاع قبل بدء العدوان.