"عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس "سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة الاحتلال يهدم منزلين بقرية "الولجة" في الضفة الغربية الشمالي: الحكومة عززت مشاركة المرأة الأردنية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الأعلى للسكان يطلق ورقتي سياسات حول الولادات القيصرية والمنشطات اليونيسف: 250% زيادة في عدد الأطفال الشهداء بالضفة منذ 7 تشرين الأول شركة المناشركة المناصير للباطون الجاهز تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية لدورة 2022/2023 تسليم مساكن مجهزة بالكامل لـ 13 أسرة بجرش ضمن المبادرة الملكية لإسكان الأسر العفيفة 796 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد شهداء وجرحى جراء القصف الإسرائيلي المستمر على غزة
شباب وجامعات

آل البيت تفوز بمشروع دولي ممول من الاتحاد الأوروبي

{clean_title}
الأنباط - فازت جامعة آل البيت، بمشروع دولي ممول من الاتحاد الأوروبي بقيمة 800 ألف يورو، ضمن برنامج إيراسموس بلس للعام 2024.
وأشاد رئيس الجامعة الدكتور أسامه نصير، بجهود أعضاء الهيئة التدريسية في التعاون البحثي والتشبيك مع مختلف المؤسسات والجهات الدولية والمحلية لتعزيز مكانة الجامعة دوليا وإقليمياً.
وأشار نائب الرئيس لشؤون التخطيط والتطوير والجودة الدكتور مهند أكرم، إلى أن المشروع يندرج ضمن المشاريع غير البحثية التي يحث عليها مركز التطوير والجودة، من خلال إيجاد برامج دراسية نوعية جديدة غير تقليدية.
وأعرب مدير المشروع الدكتور ماجد إبراهيم، عن شكره وتقديره لمكتب إيراسموس بلس، وجهودهم في إعداد وتحفيز الباحثين والأكاديميين للتقديم للمشاريع الدولية.
وكانت الجامعة أنهت الشهر الماضي إجراءات توقيع عقد المشروع الموسوم بـ "تطوير المناهج الدراسية لدراسة الاقتصاد الأزرق المستدام في تونس ومصر والأردن".
يشار إلى أن المشروع يهدف إلى بناء قدرات أعضاء هيئة التدريس الذين يعملون في مجال الإستدامة الزرقاء في الأردن، من خلال تصميم وتنفيذ برنامج تدريب مهني لتعزيز مهارات التدريس والإشراف والتدريب لديهم.