العقبة

أردنية العقبة والسلطة يبحثان سبل تعزيز التعاون في تحسين وتطوير الجامعة

{clean_title}
الأنباط -


زار مفوض المدينة والإقليم  في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة  عبد الله النجادات الجامعة الأردنية - فرع العقبة  والتقى الدكتور نزيه البطوش  رئيس الجامعة  لبحث اوجه التعاون في تحسين  وتطوير البنية التحتية والفوقية  في الجامعة. 

وأكد النجادات على أن سلطة منطقة العقبة تحرص على تعزيز النهج التشاركي والتعاوني مع كافة الجهات والمؤسسات وأهمية الشراكة مع قطاع التعليم في تطوير وتحسين الخدمات المقدمة من خلال تحسين البنية التحتية والفوقية  وزيادة المساحات الخضراء  والمنظر الجمالي للجامعة بما ينعكس ذلك على الخدمات التعليمية المقدمة لطلاب في العقبة .

واستعرض النجادات أهم المشاريع المستقبلية التي طرحتها السلطة في تطوير البنية التحتية  في  منطقة العقبة  التي تساهم في  توفير كافة الخدمات  التي تحقق الرفاهية للمواطنين مشيرا ان  السلطة تقوم بتحديث المخطط الشمولي للعقبة بالتعاون مع الوكالة اليابانية للتعاون الدولي  واهم العطاءات  التي تم طرحها لغايات إنشاء وتطوير المرافق العامة  بانشاء متنزه العقبة ومسار الدراجات الهوائية وخطة السلطة للتعامل مع الموسم الشتوي.

ومن جانبه أكد الدكتور نزيه البطوش أن الجامعة الأردنية فرع العقبة ، تعمل كفريق واحد مع السلطة في رفد المنطقة بالتخصصات الجامعية  التي يحتجها  سوق العمل من خلال تخريج افواج  من الشباب يمتلك العلم والمعرفة لسد احتياجات  المؤسسات  والشركات  من الكوادر  المتخصصة.

وثمن البطوش دعم السلطة بالخدمات للجامعة من حيث المساهمة في زيادة الرقعة الخضراء داخل الحرم الجامعي وصيانة مظلات الانتظار للطلاب وان هذه الخدمات تساهم في تحسين وتطوير البيئة التعليمية للطلبة  مشيراً ان هناك بعض الاحتياجات  التي نامل من السلطة توفيرها  لتساهم في تحقيق السلامة المرورية للطلبة عند القدوم للجامعة
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )