البكاء.. فوائد جمّة للنفس والجسد الاستحمام الصباحي أم المسائي.. أيهما الأفضل؟ كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي حسين الجغبير يكتب:نسب تصويت عمان.. العاصمة الغائبة "عمان الغربية" النسبة الاقل مشاركة بالانتخابات البرلمانية!!! لماذا؟؟؟ الحركة الشرائية.. نشاط ظاهري وأزمة كامنة اربد.. محال تجارية وبسطات متحركة تعتدي على الأرصفة الحنيطي يستقبل عدداً من السفراء المعتمدين لدى المملكة الأردن يدين قرار الكنيست الإسرائيلي بتصنيف الأونروا منظمة إرهابية الإحصاءات: إعلان نتائج نشاط الاقتصاد غير الرسمي في الربع الأول 2025 أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا "المناصير للباطون الجاهز" تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية الحنيطي يستقبل قائد القوات الفرنسية البحرية في منطقة المحيط الهندي
اقتصاد

البنك الاسلامي الأردني يعلن أسماء الفائزين لمستخدمي البطاقات المصرفية الصادرة من نوع ماستر كارد العالمية

{clean_title}
الأنباط -

اختتم البنك الاسلامي الاردني حملاته التسويقية للعام 2023 بالاعلان عن الفائزين بسبعين جائزة قيّمة شملت (عشرين جهاز ايفون "14" وخمسين جهاز لاب توب) لمتعاملي البنك وطلبة الجامعات الجدد مستخدمي البطاقات المصرفية الصادرة عن البنك الاسلامي الاردني نوع ماستر كارد العالمية بمختلف انواعها(ستاندرد وتيتانيوم وماستر الذهبية وورلد البركة والبطاقات التابعة) في المشتريات والتسوق الالكتروني داخل وخارج الاردن المشاركين في الحملة التسويقية حسب الشروط المحددة التي اطلقها البنك بالتعاون مع شركة ماستركارد العالمية وبدأت منذ الاول من شهر تشرين الاول وانتهت في منتصف شهر كانون الاول 2023.

وعبر الدكتور حسين سعيد الرئيس التنفيذي / المدير العام للبنك الاسلامي الاردني عن سعادته لما حققته هذه الحملة من نجاح تقديراً لثقة متعامليه وتعزيزاً لولائهم باعتبارهم شركاء في النجاحات التي يحققها البنك ، حيث لاقت الحملة اقبالاً كبيراً من متعاملي البنك وحققت نتائج جيدة وعززت من استخدام بطاقات ماستر كارد، الى جانب الاستفادة من المميزات المختلفة التي يوفرها البنك لمستخدمي بطاقات ماستر كارد بمختلف انواعها وحسب فئاتها من خلال المشاركة في برنامج إسلامي مكافآت (نقاطي) للحصول على نقاط فورية تستبدل بمكافآت نقدية او الاستفادة من الدخول لاكثر من1200 قاعة رجال الاعمال في المطارات مجاناً والحصول على خصومات في الفنادق حول العالم وتأجير السيارات...الخ .

واكد الدكتور حسين سعيد على حرص البنك الاستمرار بطرح المزيد من الحملات التسويقية والترويجية مستقبلاً ليحظى متعاملي البنك بمميزات مختلفة ومتنوعة بالاضافة الى الاستفادة من مختلف الخدمات والمنتجات المصرفية والرقمية التي يوفرها البنك والمتوافقة مع احكام ومبادئ الشريعة الاسلامية.