اقتصاد

لتعزيز تجربة تسوق السيارات الإلكتروني: تعاون بين وكيل جيتور شركة "“هارلم للوكالات التجارية”" وموقع "“موتري.كوم”"

{clean_title}
الأنباط -

شهد قطاع السيارات الأردني في الآونة الأخيرة انتشار السيارات صينية الصنع بشكل كبير، إذ استطاعت هذه السيارات أن تثبت جدارتها على الطرقات وتؤكد على جاهزيتها للمنافسة، واستجابة لهذا الانتشار الواسع عملت شركة ""هارلم للوكالات التجارية”" على إيصال سيارات جيتور الفاخرة إلى الأردن، لتكون بذلك الوكيل الحصري والموزع الرسمي للعلامة في الأردن. وقد قام وكيل جيتور بإبرام اتفاقية تعاون معموقع موتري الأردنالمختص بتسويق السيارات عبر الإنترنت لتعزيز انتشار إصدارات جيتور في الأردن، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.

سيارات جيتور في الأردن

يوفر وكيل جيتور في معرضه مجموعة متنوعة من طرازات العلامة الصينية الفاخرة والحديثة، والتي يحمل كافتها أكثر التقنيات تطوراً وعصرية؛ السبب الذي جعل سيارات جيتور هي الخيار الأفضل لمن يبحث عن إصدار يتكفل بتلبية احتياجاته المختلفة.

يضم المعرض مجموعة شاملة ومتكاملة من الإصدارات المختلفة للعلامة، والتي حرصت على تأمين احتياجات المستخدم باختلافها، ومن أبرز هذه الإصدارات هي جيتورX70، X70 Plus، X90 Plus، وجيتورداشينغ.

أهداف التعاون بين وكيل جيتور وموقع موتري

يهدف هذا التعاون بشكل أساسي إلى التماشي مع التغيرات والتطورات التي يشهدها سوق السيارات في الأردن؛ الذي يتمحور حول نقل التجربة الشرائية التقليدية إلى تجربة إلكترونية ممتعة، كما يسعى كل من موتري وشركة "هارلم للوكالات التجاريةإلى تحقيق كل من الآتي:

التشجيع على التسوق السيارات الإلكتروني

التعريف بهوية سيارات جيتور وإبراز مواصفاتها ومميزاتها

إتاحة الفرصة للمهتمين التعرف على أسعار وفئات ومواصفات الطرازات المتوفرة بكل سهولة

تسهيل عملية الشراء والبحث عن سيارة جديدة

نبذة عن موقع "موتري.كوم

يعتبر "موتري.كوممنصة شاملة توفر مجموعة كبيرة من السيارات الجديدة المتوفرة لدى الوكلاء في الأردن، وقد بدأ هذا الموقع مسيرته في أسواق المملكة العربية السعودية منذ عام 2014 كأحد استثمارات شركة عبداللطيف جميل للتقنية، حيث حصد نجاحاً واسعاً ورسّخ اسمه في الأسواق بفضل موثوقيته وجودة الخدمات المقدمة من خلاله.

لذلك قررت شركة موتري أن تبدأ بالتوسع إلى أسواق أخرى في المنطقة العربية، ونظراً للطلب المتزايد على السيارات باختلاف أنواعها في الأسواق الأردنية، كان لا بد من جعل الأردن هي الوجهة الأولى للتوسع؛ لذا فقد أعلن الرئيس التنفيذي السيد "أحمد التوبة" عن إطلاق موقع "موتري.كومفي الأردن، ليبدأ في تقديم خدماته الإلكترونية المتنوعة بشكل أوسع وأكثر شمولية.

وقد أتاح موقع "موتري.كومللمتصفحين عدداً من الأقسام التي تضم معلومات وتفاصيل متنوعة حول عالم السيارات في الأردن، بدءاً من قسم السيارات الجديدة الذي يعرض كافة الطرازات الجديدة المتوفرة لدى الوكلاء بتفاصيلها مرفقةً بالأسعار، إلى جانب قسم مخصص للسيارات الكهربائية، ووصولاً إلى قسم فيديوهات موتري الذي يعرض مراجعات تفصيلية عن مختلف أنواع السيارات، وأقسام عديدة أخرى لعروض السيارات من الوكلاء وأخبار السيارات وعدد كبير من النصائح القيّمة.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )