كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
محليات

المجالي: الأردن حالة ملهمة لريادة الأعمال

المجالي الأردن حالة ملهمة لريادة الأعمال
الأنباط -
قال فادي المجالي رئيس جمعية سيدات ورجال الأعمال الأردنيين المغتربين إن الأردن تقدم مثالاً فريداً ومُلهماً لحركة ريادة الأعمال بالنظر للنماذج الواعدة التي يُطلقها الشباب الأردني و تطوير الآليات والأسس والتشريعات التي تحتضن تلك المشاريع وتدعمها.
وأضاف خلال لقائه مجموعة من رواد الأعمال الأردنيين و العرب في جلسة عمل على هامش القمة العربية لريادة الأعمال المنعقدة في مراكش ان الأردن انضم مؤخراً إلى قائمة الدول التي تمنح الرخصة الدولية لريادة الأعمال من أجل بناء وتنمية قدرات رواد الأعمال. 
ولفت المجالي إلى أهمية الدور المحوري الذي توليه المؤسسات الرسمية والخاصة لتعزيز خصوبة بيئة ريادة الأعمال في الأردن مستندةً في ذلك إلى الاهتمام الكبير الذي يوليه جلالة الملك عبدالله الثاني واهتمامه الشخصي والمباشر لملف ريادة الأعمال. 
يذكر ان القمة العربية لريادة الأعمال المنعقدة في مراكش حالياً بتنظيم من مكتب الإسكوا التابع للأمم المتحدة و كانت قد انطلقت في عمان العام الماضي وحظيت برعاية سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير