كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
محليات

رئيس مجلس الشورى القطري يشيد بدور الأردن الداعم للقضية الفلسطينية

رئيس مجلس الشورى القطري يشيد بدور الأردن الداعم للقضية الفلسطينية
الأنباط - أشاد رئيس مجلس الشورى القطري، حسن بن عبدالله الغانم، بالدور الأردني البارز في دعم القضية الفلسطينية، مؤكدا على موقف قطر الداعم للوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.
جاء ذلك خلال اجتماع رئيس مجلس النواب، أحمد الصفدي، برئيس مجلس الشورى القطري بالدوحة، اليوم الثلاثاء، حيث جرى خلال الاجتماع، استعراض العلاقات البرلمانية القائمة بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها.
من جانبه، أثنى الصفدي على التطورات الملحوظة التي تشهدها دولة قطر في شتى المجالات، مشيدا بنجاح النسخة الحادية والعشرين لمنتدى الدوحة التي اختتمت أعمالها أمس الاثنين، وشهدت تفاعلا إيجابيا من قبل المشاركين، نتج عنه مجموعة من الأفكار والرؤى التي ستسهم في إيجاد حلول لأبرز المشاكل التي تواجه العالم.
وتطرق اجتماع الصفدي والغانم إلى العدوان المتواصل الذي تشنه قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة وعلى الأراضي الفلسطينية المحتلة، وما يعانيه الأشقاء الفلسطينيون من مأساة إنسانية.
وأكد الجانبان ضرورة بذل الجهود البرلمانية لدفع المجتمع الدولي إلى إدانة العدوان ووقف إطلاق النار وحماية الفلسطينيين العزل.
وفي هذا السياق، ثمن الصفدي دعم قطر للأشقاء الفلسطينيين، وتقديم كل أشكال الدعم لهم، وسعيها الدؤوب لإدخال المساعدات الإنسانية والإغاثية إلى قطاع غزة.
وحضر الاجتماع نائب رئيس مجلس الشورى القطري الدكتورة حمدة بنت حسن السليطي، وعدد من أعضاء المجلس، والسفير الأردني بالدوحة، زيد مفلح اللوزي.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير