محليات

إقليم البترا تنظم جولة تفقدية بمنطقة أم صحيون لمعاينة واقع الخدمات

{clean_title}
الأنباط -
 نفذت سلطة إقليم البترا التنموي السياحية ممثلةً بمفوضية البنية التحتية والاستثمار جولة تفقدية في منطقة أم صيحون اليوم الثلاثاء، للإطلاع على واقع الحال للخدمات المقدمة من قبل السلطة في المنطقة.
واطلع مفوض البنية التحتية والاستثمار المهندس حمزة العلياني، على سير العمل في مشروع الخلطات الاسفلتية وتصريف مياه الأمطار لمنطقة أم صيحون، والمقترحات لتوسعة تقاطع الطريق الخلفي مع الطريق المؤدية إلى القرية الثقافية في البيضا، وتحسين شبكة الطرق في المنطقة وإيجاد منطقة جديدة لعمل نشاطات وأسواق تجارية وشعبية.
والتقى العلياني، ضمن الجولة التفقدية في مركز تنمية المجتمع المحلي، أم صيحون مجموعة من المواطنين للاستماع إلى مطالبهم وملاحظاتهم، كما اطلع على الموقع المقترح لإنشاء موقف للباصات السياحية، موجها بالسير في الدراسات اللازمة لتنفيذه بأسرع وقت.
ووجه بإعداد الدراسات اللازمة وحصر كميات وكلف توحيد ألوان المباني ضمن منطقة أم صيحون بما يتناسب مع خصوصية البترا، وكذلك تحسين الواجهات المعمارية للمباني القائمة على طرفي الطريق الاختراقي.
ورافق العلياني في الجولة مدير الاشغال والخدمات المهندس محمد الهباهبة، ومدير التنظيم المهندس يحيى الحسنات، ورئيس قسم المشاريع المهندس محمد القرالة.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )