كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
محليات

ورشة حول اسس السلامة العامة للغذاء في البترا

ورشة حول اسس السلامة العامة للغذاء في البترا
الأنباط - عقدت سلطة إقليم البترا التنموي السياحي ومؤسسة الغذاء والدواء ورشة تدريبية تحت عنوان "أسس وقواعد السلامة والصحة المهنية أثناء العمل".
وبحسب بيان عن سلطة إقليم البترا، اليوم الثلاثاء، جاءت الورشة التي أٌقيمت تحت رعاية رئيس مجلس مفوضي سلطة اقليم البترا الدكتور فارس البريزات، لاطلاع العاملين في القطاعات الصحية والغذائية والسياحية في البترا على أسس السلامة العامة في التعامل مع الغذاء.
وتهدف الورشة الى ترسيخ ثقافة السلامة والصحة المهنية لدى العاملين في القطاعات المعنية، وتقدم تدريبات للاسعافات الأولية والإجراءات المتخذة في حال وقوع اصابة عمل، إضافة إلى تعريف المشاركين على المخاطر المهنية التي تواجه العاملين في المنشآت الغذائية والصعوبات التي تواجه مفتشي الغذاء أثناء عملهم.
وحضر الورشة مدير مستشفى الملكة رانيا العبدالله الدكتور موسى الشلبي وعدد من موظفي السلطة، ومديرية صحة البترا، وعدد من العاملين في القطاع السياحي والفندقي، إضافة إلى عدد من موظفي مؤسسة الغذاء والداوء.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير