العقبة

العقبة : وقفات تضامنية تندد بالعدوان الإسرائيلي على القطاع غزة

{clean_title}
الأنباط -

الأنباط-دينا محادين

نظمت الفعاليات الحزبية والنقابية والمجتمعية في محافظة العقبة وقفة تضامنية رفضا للعدوان الصهيوني على قطاع غزة والضفة الغربية.

وعبر المشاركون عن غضبهم تجاه ما يحصل من قتل ودمار وحشي لاهلنا في القطاع والضفة، مؤكدين أن استمرار الحرب سيزيد من معاناة الشعب الفلسطيني الذي بات د بلا ماوى ولا ماء ولا كهرباء ولا طعام .

وابدى المشاركون تضامنهم مع الشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية وصمودهم أمام الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة وحرب الابادة الجماعية التي أسفرت عن إستشهاد أكثر 17 الف شهيد معظمهم من الاطفال والنساء واصابة اكثر من 60 الف فلسطيني.


ووصف المشاركين خلال الوققة التضامنية العدوان الصهيوني بالعدوان البربري على الإنسانية، مشيرين إلى أن الإزدواجية في المعايير التي تتبعها الأنظمة السياسية الغربية في دعم الاحتلال لن تقود إلا الى مزيد من التصعيد والقتل للابرياء .

وحيوا المشاركون بالمسيرة صمود أهل غزة والمقدسيين وكل الفلسطنيين المرابطين على اراضيهم المحتلة بمواجهة الهجمة الممنهجة والرامية الى تفريغ فلسطين وغزة من سكانها الأصليين والعمل على تهويدها، مؤكدين وقوف الأردن بكل مستوياته مع الأهل في فلسطين عامة وغزة خاصة.

ورفع المشاركون يافطات وصور للاطفال الشهداء تندد بجرائم الاحتلال بحق الفلسطينيين الذين يواجهون أبشع جرائم الحرب التي تمارس بحقهم من قوات الاحتلال.

وطالبوا بتحرك عربي وإسلامي ودولي أقوى لوقف الاعتداءات على الأرض والانسان والممتلكات دعما للموقف الاردني الثابت والقوي في الدفاع عن ثرى القدس ومقدساتها واحيائها وسكانها الاصليين.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )