عيد ميلاد سعيد نور الكوري الميثاق الوطني يعقد لقاءات تواصلية في البلقاء لاستعراض رؤية وأهداف الحزب جمعية المطاف للتراث والفنون البحرية براس الخيمة تشارك في الدورة الـ 16 لمهرجان الدولي لأطفال السلام في المغرب الوزني يكتب: التجارة الرقمية من لا يتطوَّر ينقرض مارسيل خليفة للأنباط : الأغنية والموسيقى جزء من المقاومة الامير فيصل يحضر حفل افنتاح الألعاب الاولمبية في باريس ال أبو حسن (الياموني) وال العوران ينعون الدكتور رائف فارس مارسيل يوجه عدة رسائل الى فلسطين من قلب جرش الفريق العسكري الأردني يتسلق عاشر أعلى جبل في العالم روسيا تعرب عن قلقها من عرقلة السلطات الإسرائيلية إمدادات المساعدات إلى غزة رئيس بلدية المفرق الكبرى يهنئ بإدراج موقع ام الجمال السياحي إلى قائمة التراث العالمي رياضة الأمن العام تواصل تميزها وتحصد مراكز متقدمة في غرب اسيا للجودو تهانينا لمحمد بسام الفايز على تخرجه المتميز مهند هادي يقدم لمجلس الأمن الدولي إحاطة حول الوضع الانساني في غزة المستشفى الميداني الأردني غزة 79 يجري عملية جراحية لطفل رضيع الشبكة القانونية للنساء العربيات تعقد اجتماعها السنوي الثاني في عمان. ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه
العقبة

العقبة : وقفات تضامنية تندد بالعدوان الإسرائيلي على القطاع غزة

{clean_title}
الأنباط -

الأنباط-دينا محادين

نظمت الفعاليات الحزبية والنقابية والمجتمعية في محافظة العقبة وقفة تضامنية رفضا للعدوان الصهيوني على قطاع غزة والضفة الغربية.

وعبر المشاركون عن غضبهم تجاه ما يحصل من قتل ودمار وحشي لاهلنا في القطاع والضفة، مؤكدين أن استمرار الحرب سيزيد من معاناة الشعب الفلسطيني الذي بات د بلا ماوى ولا ماء ولا كهرباء ولا طعام .

وابدى المشاركون تضامنهم مع الشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية وصمودهم أمام الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة وحرب الابادة الجماعية التي أسفرت عن إستشهاد أكثر 17 الف شهيد معظمهم من الاطفال والنساء واصابة اكثر من 60 الف فلسطيني.


ووصف المشاركين خلال الوققة التضامنية العدوان الصهيوني بالعدوان البربري على الإنسانية، مشيرين إلى أن الإزدواجية في المعايير التي تتبعها الأنظمة السياسية الغربية في دعم الاحتلال لن تقود إلا الى مزيد من التصعيد والقتل للابرياء .

وحيوا المشاركون بالمسيرة صمود أهل غزة والمقدسيين وكل الفلسطنيين المرابطين على اراضيهم المحتلة بمواجهة الهجمة الممنهجة والرامية الى تفريغ فلسطين وغزة من سكانها الأصليين والعمل على تهويدها، مؤكدين وقوف الأردن بكل مستوياته مع الأهل في فلسطين عامة وغزة خاصة.

ورفع المشاركون يافطات وصور للاطفال الشهداء تندد بجرائم الاحتلال بحق الفلسطينيين الذين يواجهون أبشع جرائم الحرب التي تمارس بحقهم من قوات الاحتلال.

وطالبوا بتحرك عربي وإسلامي ودولي أقوى لوقف الاعتداءات على الأرض والانسان والممتلكات دعما للموقف الاردني الثابت والقوي في الدفاع عن ثرى القدس ومقدساتها واحيائها وسكانها الاصليين.