محليات

وزارة الشباب والهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية تنظمان حملة تطوعية لدعم الأشقاء في غزة

{clean_title}
الأنباط -
بمناسبة اليوم الدولي للمتطوعين


شارك وزير الشباب محمد النابلسي في الحملة التطوعية التي نظمتها وزارة الشباب بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية لدعم الأشقاء في غزة، وذلك بمشاركة متطوعي المراكز الشبابية وفريق الهيئة التطوعي "ساند" بمناسبة اليوم الدولي للمتطوعين. حيث نفذ الشباب المشاركون أعمال فرز وتغليف الطرود الغذائية والطبية وطرود الملابس في مستودعات الهيئة في منطقة الغباوي.

وقال النابلسي إن التطوع قيمة مجتمعية ورسالة إنسانية ارتبطت بالمجتمع الأردني وأبنائه وبناته، مبينا حرص الوزارة على غرس قيم التطوع لدى الشباب من خلال برامجها من معسكرات وأنشطة تنفذها في مراكزها الشبابية في كافة محافظات المملكة.

وبين النابلسي أن  تعزيز ثقافة التطوع وحفز جهود الأفراد والمؤسسات التطوعية المساهمة في التنمية المستدامة؛ هدفا رئيساً لاستحداث جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي والتي أطلقها سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم  إيمانا من سموه بأهمية التطوع وبضرورة توحيد الجهود التطوعية حيث كان سموه أول شاب أردني يوقع على ميثاق التطوع الأردني الناظم للتطوع بمبادئ وضوابط تحدد حقوق وواجبات الأفراد والجهات التطوعية.

وأكد النابلسي أن حملات الشباب التطوعية لمساندة الأشقاء في غزة يجسد أسمى معاني الإنسانية والعطاء والشعور بالمسؤولية الوطنية لدى الشباب، مثمنا الشراكة مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في تنفيذ برامج وحملات تطوعية.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )