كيف يمكن تفادي زيوت الطهي السيئة؟ كيف نحمي أطفالنا من المحتوى الجنسي عبر الإنترنت؟ المبارزة الأردنية تواصل تألقها في بطولة غرب أسيا أسباب كثرة التعرق دون بذل مجهود … إليك طريقة اللعلاج هل غلي الماء أكثر من مرة ضار بالصحة؟ إليك الإجابة “أونروا”: الحكومة الإسرائيلية تشتري إعلانات على جوجل للتشهير بالوكالة الزعبي يحتفظ برئاسة اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة اجتماع أردني- عراقي يناقش سير العمل بمشروع الربط الكهربائي بين البلدين برشلونة يحسم مباراته امام بلد الوليد بسبعة اهداف مجنونة سلطة وادي الاردن تنفذ جولات ميدانية للاطمئنان على استعدادات الشتاء المياه تعقد ورشة لمناقشة مخرجات رسائل ماجستير أسرة جامعة عمان الاهلية تهنىء بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة رانيا العبدالله الأمم المتحدة تدين استخدام قوات الاحتلال للقوة بالضفة الغربية المنتخب الوطني يستدعي اللاعب الحاج احباط تهريب مخدرات داخل أحجار وزيتون وجبنة وضبط 16 مهربا وتاجرا متسابقون أردنيون يحققون نتائج جيدة ببطولة صعود الهضبة بالسعودية مندوبا عن الملك.. العيسوي يطمئن على صحة طفلة من غزة تتلقى العلاج بمدينة الحسين الطبية الاردن والصراعات الإقليمية والعالمية واثارها الاقتصادية .. تحت الرعاية الملكية انطلاق فعاليات "سوفكس 2024" في العقبة الثلاثاء المقبل الحنيطي يتفقد التحضيرات النهائية لمعرض سوفكس 2024 قبيل افتتاحه
محليات

وزير التربية والتعليم في زيارة تفقدية لمدارس لواء بصيرا

وزير التربية والتعليم في زيارة تفقدية لمدارس لواء بصيرا
الأنباط -
قام وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية لعدد من مدارس التابعة لمديرية تربية لواء بصيرا للوقوف على آداء العمل وسير العملية التعليمية في الميدان التربوي ، يرافقه مدير تربية لواء بصيرا المهندس ياسين الشقيرات ، وعددًا من مدراء الإدارات في الوزارة .
واستهل الدكتور محافظة جولته بزيارة لمدرسة بصيرا الثانوية للبنين ، ومدرسة بصيرا الثانوية للبنات ، ومدرسة بصيرا الثانوية المهنية للبنين ، ومدرسة ثابت بن قيس الأساسية المختلطة.
حيث تفقد الوزير الواقع التعليمي في هذه المدارس ، وإطلع على مراحل تنفيذ مبادرة لمدرستي انتمي،  وتجول في مرافق المدارس المختلفة ، كما تابع الدكتور محافظة برنامج التعليم المهني (Betc)  في مدرستي بصيرا الثانوية للبنات ، وبصيرا الثانوية المهنية ، وقام بجوله تفقدية للمشاغل المخصصة لهذا  التخصص .
كما تابع الدكتور محافظة برنامج التدخلات العلاجية من خلال جولته في الغرف الصفية في المدارس التي قام بزيارتها ، والتقى خلالها الطلبه  في مختلف المراحل التعليميه ، واستمع الى ملاحظاتهم واحتياجاتهم.
وفي نهايه الجولة أشاد بالآداء المتميز من قبل الهيئة الإدارية ، والتدريسية ، والمستوى المتميز لطلبة المدارس التي قام بزيارتها ، كما اكد على حرص الوزارة على توفير البيئة التعليمية الآمنة والجاذبة ، والمحفزة ؛ لتمكين المعلمين من آداء مهمتهم على أكمل وجه ،وتحفيز الطلبة على الإلتزام بالعملية التعليمية  إنسجامًا مع إستراتيجية وزارة التربية والتعليم .