محليات

وزير التربية والتعليم في زيارة تفقدية لمدارس لواء بصيرا

{clean_title}
الأنباط -
قام وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية لعدد من مدارس التابعة لمديرية تربية لواء بصيرا للوقوف على آداء العمل وسير العملية التعليمية في الميدان التربوي ، يرافقه مدير تربية لواء بصيرا المهندس ياسين الشقيرات ، وعددًا من مدراء الإدارات في الوزارة .
واستهل الدكتور محافظة جولته بزيارة لمدرسة بصيرا الثانوية للبنين ، ومدرسة بصيرا الثانوية للبنات ، ومدرسة بصيرا الثانوية المهنية للبنين ، ومدرسة ثابت بن قيس الأساسية المختلطة.
حيث تفقد الوزير الواقع التعليمي في هذه المدارس ، وإطلع على مراحل تنفيذ مبادرة لمدرستي انتمي،  وتجول في مرافق المدارس المختلفة ، كما تابع الدكتور محافظة برنامج التعليم المهني (Betc)  في مدرستي بصيرا الثانوية للبنات ، وبصيرا الثانوية المهنية ، وقام بجوله تفقدية للمشاغل المخصصة لهذا  التخصص .
كما تابع الدكتور محافظة برنامج التدخلات العلاجية من خلال جولته في الغرف الصفية في المدارس التي قام بزيارتها ، والتقى خلالها الطلبه  في مختلف المراحل التعليميه ، واستمع الى ملاحظاتهم واحتياجاتهم.
وفي نهايه الجولة أشاد بالآداء المتميز من قبل الهيئة الإدارية ، والتدريسية ، والمستوى المتميز لطلبة المدارس التي قام بزيارتها ، كما اكد على حرص الوزارة على توفير البيئة التعليمية الآمنة والجاذبة ، والمحفزة ؛ لتمكين المعلمين من آداء مهمتهم على أكمل وجه ،وتحفيز الطلبة على الإلتزام بالعملية التعليمية  إنسجامًا مع إستراتيجية وزارة التربية والتعليم .
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )