أفضل المكسرات لخسارة الوزن.. هذا ما يوصي به الخبراء (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية اليوم هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بعد 1100 يوم.. إريكسن يسجل في البطولة التي سقط بها أضحية في الحج للفنان الراحل نور الشريف.. والسبب حلم لمنة شلبي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا عشرة شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق البريج وبيت حانون آبل تستخدم الذكاء الاصطناعي في "سبوت لايت" حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة اللواء الركن الحنيطي يشارك مرتبات القوات المسلحة أداء صلاة عيد الأضحى المبارك وزير الأوقاف: لا يوجد إصابات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية الذين أتموا وقفة عرفات كبار ضباط القوات المسلحة يعودون المرضى في المستشفيات العسكرية القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات إنسانية على جنوب غزة مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل ذوي النزلاء خلال العيد الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة بمنطقة بيرين الحنيطي لمنتسبي الجيش العربي: الأضحى عيد التضحية والفداء الخارجية: ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 في حين بلغ عدد المفقودين17 "إنتاج" تعلن عن عقد منتدى "الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2024" توافد حجاج بيت الله الحرام إلى مشعر منى هكذا استقبل نشامى الأمن العام المسافرين على الحدود!!
محليات

سلطة وادي الاردن/ اعلان حاله الطوارئ المتوسطة وتحذير من تشكل السيول

{clean_title}
الأنباط -

  نظرا  للتوقعات الجوية بتأثر المملكة بمنخفض جوي بدء من هذه الليلة  ويوم غد الاربعاء  الموافق 6/12/2023 وما يرافقه من هطولات للامطار  باذن الله تعالى  وتشكل للسيول في مجاري الاوديه  وارتفاع لمنسوب المياه في التجمعات المائية

تعلن سلطة وادي الاردن  عن العمل ضمن خطة  الطوارئ المتوسطة   حيث  تم اتخاذ  كافة  الإجراءات والاستعدادات اللازمةمن خلال جميع الادارات بالاغوار  و تفعيل غرف الطوارئ ورفع جاهزيه الكوادر  والاليات والمعدات  في مناطق الأغوار الشمالية  والوسطى ومديرية التحكم وفي كافة المديريات التابعة لها، و الأغوار الجنوبية وكذلك في جميع مواقع  السدود في  المملكة .

و تهيب سلطة وادي الاردن  بالمواطنين والمزارعين ومربي المواشي  بضرورة اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة لحماية الممتلكات  والارواح  ومتابعة تطورات الحالة الجوية والابتعاد عن مناطق تجمع المياه والسدود ومجاري الأودية والسيول.

وتؤكد  سلطة وادي الاردن ان طواقمها المناوبة في جميع ادارات السلطة في الأغوار ستعمل على مدار الساعة لاتخاذ كافة الإجراءات وتلبية احتياجات المواطنين وضمن اقصى درجات الاستجابه وكذلك  التعامل مع تطورات الحالة الجوية السائدة