ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في بنجلاديش إلى 67 شخصًا عين على القدس يسلط الضوء على عزم الاحتلال تسويق الرواية الصهيونية في الأقصى وفيات الثلاثاء 3-9-2024 طقس معتدل الحرارة في معظم المناطق حتى الجمعة كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني
محليات

حزب البناء الوطني تحت التأسيس يلتقي الفعاليات الشعبية والأهلية في عجلون

حزب البناء الوطني تحت التأسيس يلتقي الفعاليات الشعبية والأهلية في عجلون
الأنباط -
حزب البناء الوطني تحت التأسيس يلتقي الفعاليات الشعبية والأهلية في عجلون 

نظم حزب البناء الوطني تحت التأسيس بالتعاون مع منتدى جبل عوف الثقافي، لقاءاً حاشداً بعدد من الفعاليات الشعبية والأهلية في عجلون، تضمن حواراً حول العديد من القضايا المحلية والوطنية والإقليمية.

وأعرب أعضاء الحزب عن تقديرهم للحضور الكريم، وحرصهم على التواصل مع مختلف شرائح المجتمع، من أجل بناء وطن قوي ومستقر، مؤكدين أن الحزب سيواصل تنظيم لقاءات مع مختلف الفعاليات الشعبية والأهلية، من أجل الاستماع إلى احتياجاتهم، وتقديم الحلول المناسبة وطرح رؤية الحزب حول مختلف الملفات والقضايا.

وخلال اللقاء، تطرق أعضاء الحزب إلى الحرب الغاشمة والاعتداء الوحشي على غزة، كما أثنوا على الموقف الرسمي الذي يقوده جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، و مطالبين الحكومة بالعمل بشكل آكبر للضغط على الكيان المحتل لوقف هذه الحرب الشعواء التي تستهدف كل أشكال الحياة في قطاع غزة.

وناقش الحضور، العديد من القضايا المحلية والوطنية، مثل الأوضاع الاقتصادية، والخدمات العامة، وقضايا الشباب، والمرأة والتنمية والاستثمار والتعليم والصحة وغيرها من الملفات الوطنية المُلّحة.

وأعرب المشاركون في اللقاء عن تقديرهم لجهود حزب البناء الوطني، وحرصه على التواصل مع مختلف شرائح المجتمع، وتقديم الحلول المناسبة لقضاياهم.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير